رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 صباحاً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

يسرا: قربت على الانتهاء من «صاحب المقام».. وأتقرب من أولياء الله الصالحين

يسرا:  قربت على الانتهاء من «صاحب المقام».. وأتقرب من أولياء الله الصالحين

فن وثقافة

يسرا في تصوير مشهد من صاحب المقام

يسرا: قربت على الانتهاء من «صاحب المقام».. وأتقرب من أولياء الله الصالحين

أدهم المصري 14 سبتمبر 2019 12:02

قربت الفنانة يسرا على الأنتهاء من تصوير أحداث دورها في فيلم "صاحب المقام" الذي تعود من خلاله للسينما مرة أخرى بعد غياب 7 سنوات.

وقالت يسرا في تصريحات لـ"مصر العربية" إنها أنتهت من تصوير ما يقرب من 75% من أحداث العمل، ويتم التصوير بين عدد من الديكورات بمدينة السادس من أمتوبر، كما تم زيادة عدد من المقامات لأولياء الله الصالحين.

وأشارات إلى أن الشخصية التي تقدمها مختلفة وجديدة عليها، لم تقتبر إلها في عمل تقدمه، وأنها تقترب من أولياء الله الصالحين في هذا العمل، وتعتبر الشخصية فريدة من نوعها.

وأكدت على أنها وافقت علي سيناريو العمل بعد أن وجدت أن الدور الذي تقدمه خلاله، لم يتشابه مع أى الأدوار التي قدمتها من قبل.

وأضافت صعوبات العمل تتممثل في التجلى الذي من المقرر أن تظهر خلاله الشخصية، فلابد أن تكسب الشخصية تعاطف الجمهور، وهذا أصعب من تصوير المشاهد وما تحتوى عليه.

 

فيلم "صاحب المقام" بطولة النجمة يسرا، والفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، والنجم الكوميدى بيومى فؤاد، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة نسرين أمين، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

 

وكانت آخر أعمال يسرا فيلم "جيم أوفر" مع مى عز الدين الذى عرض منذ 7 سنوات فى السينمات، كما اعتذرت عن مشاركتها فى فيلم "أهل العيب" للمؤلف تامر حبيب والنجمة منة شلبى، وذلك بعد عدة تعديلات فى السيناريو، وتم تأجيل الفيلم بسبب العديد من الاعتذارات التى تعرض لها الفيلم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان