رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

جينا سليم: «حواديت الشانزليزيه» سيغير معالم الدراما المصرية

جينا سليم: «حواديت الشانزليزيه» سيغير معالم الدراما المصرية

فن وثقافة

الفنانة جينا سليم

جينا سليم: «حواديت الشانزليزيه» سيغير معالم الدراما المصرية

كرمة أيمن 13 سبتمبر 2019 17:00

يستكمل أبطال "حواديت الشانزليزيه" تصوير أحداث المسلسل، استعدادًا لعرضه خلال شهر أكتوبر المقبل. 

وكشفت الفنانة جينا سليم، عن تفاصيل دورها في المسلسل، مشيرة إلى أنها تقدم دور "روز" سيدة فرنسية تعيش في مصر خلال فترة الخمسينات. 

وقالت جينا سليم، أن هذا الدور يحمل العديد من المفاجآت بالمسلسل، وأعربت عن سعادتها بالشخصية وبتعاونها مع المخرج مرقس عادل، الذي تعلمت منه الكثير خلال هذا العمل.



ووجهت الشكر للكاتب أيمن سليم ونهي عادل مولفي العمل، قائلة: "وضعوا سيناريو لم نجده في الدراما المصرية منذ فترة طويلة وسيغير معالم الدراما المصرية".
 

تدور أحداث "حواديت الشانزليزيه" في 45 حلقة، ويدور بين 4 سنوات من"1949 إلى 1952"، وهو يضم قصص منفصلة تسير بالتوازي بجانب بعضها البعض، ويظهر المسلسل جمال مصر في هذه الفترة، ويبتعد عن السياسة. 



"حواديت الشانزليزيه" بطولة النجم إياد نصار، وداليا مصطفى، إنجى المقدم، مى سليم، جينا سليم ، إدوارد، فريدة سيف النصر، سارة عادل، أمانى كمال، هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبد الحافظ، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، وضيوف الشرف حمدى الوزير، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول، وليلى عز العرب، ومن تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى إشراف عام لحسام شوقي، ومدير التصوير أحمد فتحى ومهندس الديكور تامر إسماعيل، واستايلست وتصميم ملابس ملك ذو الفقار. 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان