رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

هيفاء وهبي تدخل عالم الأكشن بـ «حجر الإسكندر».. تفاصيل الفيلم والأبطال

هيفاء وهبي تدخل عالم الأكشن بـ «حجر الإسكندر».. تفاصيل الفيلم والأبطال

فن وثقافة

الفنانة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تدخل عالم الأكشن بـ «حجر الإسكندر».. تفاصيل الفيلم والأبطال

كرمة أيمن 13 سبتمبر 2019 11:37

بعد 5 سنوات من الغياب، تستعد الفنانة هيفاء وهبي للعودة إلى السينما بفيلم "عقد الخواجة" الذي قررت الشركة المنتجة تغيير اسمه إلى "حجر الإسكندر" قبل انطلاق التصوير. 

 

وتجسد هيفاء، دور جديد بعيدًا عن الشكل الذي ظهرت به في أفلامها السابقة، خاصة وأن أحداث الفيلم تدور في إطار أكشن، وخلال فترة التحضيرات خضعت الفنانة للإعدادات وتدريبات مكثفة.  

 

ويشارك في بطولة فيلم "حجر الإسكندر" الفنان أحمد الفيشاوي وأحمد داود، كما كشفت هيفاء وهبي، عن انضمام الفنان السوري معتصم النهار، لفريق العمل. 

ونشرت هيفاء صورة تجمعه به، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مفاجأة، معتصم النهار ينضم لعائلة فيلمنا الجديد".

 

كما شاركت هيفاء، جمهورها بفيديو من جلسات التحضير للفيلم مع  الفنان أحمد داود وأحمد الفيشاوي والمخرج محمد حماقي، وعلقت قائلة: "العصابة الجديدة".


 

"حجر الإسكندر" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الاخراجية، بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين.
 

ومن المقرر أن يسافر فريق الفيلم لأكثر من دولة، حيث أن معظم أماكن تصوير الفيلم خارج مصر. 
 

يذكر أن، هيفاء وهبي تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات منذ آخر عمل قدمته فى السينما مع النجم باسم سمرة فيلم "حلاوة روح" عام 2004.

 

وفيلم "حجر الإسكندر" ثالث تجارب هيفاء السينمائية، وبدأت مشوارها مع السينما في فيلم "دكان شحاتة"، وقدمت بعده عام 2014 فيلم "حلاوة روح" الذي أثار جدلًا واسعًا قبل صدور قرار وقف عرضه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان