رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

نبيلة عبيد: إطلاق اسمى علي مهرجان الإسكندرية وسام فخر وشرف

نبيلة عبيد: إطلاق اسمى علي مهرجان الإسكندرية وسام فخر وشرف

فن وثقافة

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد: إطلاق اسمى علي مهرجان الإسكندرية وسام فخر وشرف

أدهم المصري 10 سبتمبر 2019 15:47

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها باختيارها من الشخصيات التي يتم تكريمها من قبل مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته القادمة.

 

وقالت في تصريحات لمصر العربية إن تكريمها في مهرجان الإسكندرية يعتبر وسام فخر لها على ما قدمته من أعمال خلال مشوارها الفني.

 

وأضافت: شعرت أن تاريخي لم يذهب هدرا، عندما أبلغت خبر تكريمي من إدارة المهرجان، مشيرة إلى أول جائزة في حياتها الفنية كانت منه عن دورها في فيلم مازال التحقيق مستمرا.

 

وأضافت أن إطلاق اسمها على الدورة 35 يعد تكريما كبيرا يضاف إلى إنجازات مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها منذ إبلاغها بالخبر وهي تحلم باللحظة التي تقف فيها على المسرح لتحتفل مع أبناء الإسكندرية جمهور عروس البحر الأبيض المتوسط، الإسكندرية الذواق للفن، بحصاد رحلة من العطاء تتذكر جميع تفاصيلها كأنها تمر الآن مثل شريط السينما أمام عينها وفي وجدانها، حيث كانت رحلة تحمل قدرا كبيرا من السعادة والنجاح، والمعاناة أيضا، قدمت خلالها العديد من التضحيات من أجل الفن والجمهور، وقبلهما مصر التي قدمت لها الكثير، متمنية أن يكون هذا التكريم بداية مرحلة كبيرة في مسيرتها الفنية.

 

وأكدت أنها تقرأ عملين في الفترة الحالية ومن المقرر أن تستقر على أحدهم خلال الفترة المقبلة. وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، أطلقت طلاق اسم النجمة نبيلة عبيد على دورته المقبلة ال35 والمقرر إقامتها في الفترة من 8 إلى 13 أكتوبر المقبل، تقديرا لمشوارها الفني الثري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان