رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 مساءً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد سعد لمجرد.. محمد رمضان يحضّر مفاجأة مع هذا الفنان

بعد سعد لمجرد.. محمد رمضان يحضّر مفاجأة مع هذا الفنان

فن وثقافة

الفنان محمد رمضان

بعد سعد لمجرد.. محمد رمضان يحضّر مفاجأة مع هذا الفنان

كرمة أيمن 09 سبتمبر 2019 22:40

عبر الفنان محمد رمضان، باب الشهرة، من قلب الجمهور وبعد أن أثبت موهبته في التمثيل، اقتحم عالم الغناء وساعده في ذلك الأغاني التي كان يؤديها في أفلامه والتي نالت إعجاب محبيه. 

 

ولم يكتف محمد رمضان، بالنجاح الذي تحققه أغانيه والمشاهدات التي فاقت 100 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وأثقل ذلك بانتشاره في الوطن العربي بالتعاون مع نجوم عرب ذات صيت، ونجوميه عالمية. 



وبعد التعاون مع الفنان المغربي سعد لمجرد في أغنية "نساي"، يحضر محمد رمضان مفاجأة لجمهوره مع الفنان السوري قصي خولي

ونشر الفنان قصى خولى، فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" يجمعه بالفنان محمد رمضان في دبي، وشوق الجمهور لتحضيره عمل فني يجمعه بالأسطورة محمد رمضان، دون أن يكشف أي تفاصيل للعمل، وقال: "انتظروا مفاجأة.ز ثقة في الله نجاح". 
 


وقال قصي خولي في الفيديو: "لما تجتمع بالاسطورة محمد رمضان كل تحية من جمهوري للامبراطور"، ويرد عليه محمد رمضان قائلا: "ممثل عبقري واستنونا قريبًا لينا ".

ومن جانبها، نشرت الفنانة نسرين طافش صورتين، من سهرة أقيمت في دبي، وجمعتها بقصي ورمضان، معلقة "ليلة جميلة، ومفاجآت قريبًا".



يذكر أن، محمد رمضان شارك مؤخرًا في المارثون الدرامي الرمضاني 2019، بمسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته حلا شيحة، ماجد المصرى. 

 

وكانت آخر أعمال الفنان قصي خولي، مسلسل "خمسة ونص" مع الفنانة نادين نجيم، ومن كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان