رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«ولاد رزق2» يقترب من من تحقيق هذا الرقم.. وعمرو يوسف يشكر الجمهور

«ولاد رزق2» يقترب من من تحقيق هذا الرقم.. وعمرو يوسف يشكر الجمهور

فن وثقافة

أبطال فيلم ولاد رزق

«ولاد رزق2» يقترب من من تحقيق هذا الرقم.. وعمرو يوسف يشكر الجمهور

سارة القصاص 09 سبتمبر 2019 16:45

يستمر الفنان أحمد عز في جمع الإيرادات، وتحطيم أرقامه القياسية سواء الصعيد الشخصي أو في السينما المصرية، ليضع أسود الأرض في الصدارة.

 

 واقترب ولاد رزق من كسر حاجز الـ90 مليون جنيه مصري خلال فترة عرض العمل، ليسير بخطى ثابته نحو حلم تحقيق الـ100 مليون جنيه.

 

أما الفنان عمرو يوسف عبر سعادته بإيرادات "ولاد رزق2" كأحد ابطاله وكتب عبر حسابه على "إنستجرام": "طبعًا إيرادات "ولاد رزق2" العظيمة أنتم السبب فيها، بس بالنسبة لي الأهم إن الفيلم عجبكم وأغلبية الناس دخلت تشوفه أكتر من مرة، وده النجاح الحقيقي، فرحان جدًا بالنجاح الكبير ده".

 

وأضاف: "استمتعت بالعمل في فيلم كبير زي ده مع كل صحابي وإخواتي، وطبعًا المخرج المهم طارق العريان..شكرًا ليكم ويارب دائمًا عند حسن ظنكم عشان الواحد بينسي المجهود والتعب لما العمل بيعجبكم".

 

 

ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة.

 

لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان