رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد رياض: دوري كقاضٍ في «قيد عائلي» لا يحمل أي إسقاطات شخصية سيادية

محمد رياض:  دوري كقاضٍ في «قيد عائلي» لا يحمل أي إسقاطات شخصية سيادية

فن وثقافة

محمد رياض

محمد رياض: دوري كقاضٍ في «قيد عائلي» لا يحمل أي إسقاطات شخصية سيادية

أدهم المصري 09 سبتمبر 2019 09:47

أعرب الفنان محمد رياض عن سعادته بردود الأفعال التي تلاقها حول  شخصية القاضي التي قدمها ضمن أحداث مسلسل "قيد عائلي" الذى تعرض حلقاته في الوقت الحالي عبر شاشة دي ام سي، مشيرًا إلى أن الشخصية لا تتشابه مع أى الأدوار التي قدمها من قبل في أى عمل سابق له.

وقال في تصريحات لـ"مصر العربية" إن الدور عندما عرض عليه لم يبدِ الموافقة بشكل نهائي إلا بعد أن قرأ السيناريو كاملا، ووجد أن الشخصية عبارة عن تغيير جلد له.

وعن التشابه الذي ردده البعض بين شخصية "حلمى" في مسلسل رحيم والشخصية التى يقدمها أكد أنه ليس هناك أي تشابه نهائيًا حتى في الأداء، فكل شخصية مختلفة عن الأخرى وتسير في اتجاه مختلف تمامًا عن الأخرى، مضيفًا أنه يعشق تقديم كل ما هو جديد.

وأكد على أن روح التعاون تسود بين كاست "قيد عائلي"، وخاصة بعد أول أسبوع من العمل، لأن أغلب المشاهد تجمع العديد من الفنانين المشاركين وأغلبهم بينهم صداقة قوية، عاد أثرها بالإيجاب على العمل.

وأشار إلى أنه لا يفرق معه إن كان العمل بطولة مطلقة أم جماعية، وكل ما يشغله أن يكون العمل يتناول قضية وقصص تهم الجمهور، وهذا موجود بكثرة في سيناريو "قيد عائلي".

وأضاف: العمل لا يحمل أى إسقاطات على أى شخصية سيادية، وشخصية القاضي من وحى المؤلف فقط، وليس لها علاقة بالواقع الذي نعيش فيه.

 

يدور المسلسل حول فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات.

 

مسلسل “قيد عائلي”، يتضمن مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان