رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد دياب يحاول  قتل ماجد المصري في "بحر".. تعرف علي الأحداث المقبلة

محمد دياب يحاول  قتل ماجد المصري في بحر.. تعرف علي الأحداث المقبلة

فن وثقافة

الفنان محمد دياب

محمد دياب يحاول  قتل ماجد المصري في "بحر".. تعرف علي الأحداث المقبلة

أدهم المصري 09 سبتمبر 2019 10:43

حصلت الحلقات الأولى من مسلسل "بحر" على نسبة مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبها شهادة إشادة بكل من الفنان ماجد المصري والفنان محمد دياب، اللذان كتبا ميلاد نجمان جدد في الزي الصعيدي.


وتكشف مصر العربية خلال هذا التقرير بعض تفاصيل الحلقات القادمة، ومنها محاولة نجل العمدة الذي يلعب دوره الفنان محمد دياب بقتل "بحر" الذي يلعب دوره الفنان ماجد المصري، لأنه الشاهد الوحيد في قضية الإعتداء علي رجال الشرطة.

ومن المقرر أن يتم إصابة "بحر" بعيار نارى في الحلقة العاشرة من العمل، بعد أن يتم التحريض عليه من قبل نجل العمدة الذي يكن له الكراهية منذ الصغر.


كما تشهد أحداث الحلقات القادمة موافقة آهل حبيبته التى  تلعب بدورها "نورهان" بالزواج منه، ولكنها تتعرض لأزمات قلبية نتيجة المرض الذي تعيش به، والذي يشخصه الأطباء علي أنه مرض خبيث يسكن المخ.


العمل يقدم الدراما الصعيدية بشكل مختلف وبعيداً عن المتعارف عليه، موضحاً أن القصة تبتعد عن الثأر وتجارة السلاح، وهي قصة إجتماعية تعتمد على وجود عائلة وأحداث رومانسية، وتظهر الصعيد بشكل جديد تماماً، مؤكداً أنه يراهن على هذا العمل ليكون من الأعمال التي يحبها الجمهور ويحرص على متابعتها فور عرضها
.

 

ويشارك في بطولة "بحر" محمد دياب، وثراء جبيل ميرنا نور الدين، وكوكي وفوزية محمد ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى ونورهان ومنة عرفة، إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان