رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على موقف نقابة الموسيقيين من حكيم

تعرف على موقف نقابة الموسيقيين من حكيم

فن وثقافة

الفنان حكيم

تعرف على موقف نقابة الموسيقيين من حكيم

أدهم المصري 08 سبتمبر 2019 14:35

أكد أحمد رمضان  السكرتير العام لنقابة الموسيقيين أن إدارة النقابة اجتمعت من أجل البت في أزمة المطرب حكيم الأأخيرة، والتى افتعلهخا ببث فيديو له، مشيرًا إلى أن الفيديو خاص به.

وقال رمضان في تصريحات لـ"مصر العربية" إن اللجنة أرسلت إنذار له بأن لا يقوم بمثل هذا الأمر، لأن حينها الجميع كان يريد الأطمئنان عليه.

وأضاف النقابة في الأساس في قانونها يوجد مادة تنص علي عدم فزع وهلع الجمهور بدون أى وجه حق.


وكانت نقابة الموسيقيين قد أصدرت  بيانًا صحفيَُا تستنكر وتدين تصرفات حكيم الغير مسئولة من خلال فيديو بثه ليعلن فيه تعرضه لحادث سيارة رغم إعلانه أنه لم يتعرض لحادث من الأساس صباح أمس السبت، حسبما جاء بنص بيان نقابة الموسيقيين.
 

وأضاف بيان نقابة الموسيقيين أن حكيم أعلن أن سيارة كانت تسير بجانبه، وهى التى اصطدمت وانقلبت وليست سيارته، وأنه قام بتصويرها واختلط الأمر على الجمهور بأنه هو من تعرض للحادث. 
 

ومن جانبه، أعلن طارق مرتضى، المستشار الإعلامى لنقابة الموسيقيين، أن النقابة تعلن ازدرائها لأفعال حكيم، وإدانتها لتصرفاته بمحاولة افتعال ضجة إعلامية ضاربا بمشاعر محبيه وجماهيره عرض الحائط، ومتناسيًا أن نقابة الموسيقيين، والنقيب ومجلس إدارة النقابة تحركوا بسرعة للاطمان عليه وطمأنت الجماهير باعتباره واحدًا من نجوم الأغنية المصرية وصحته تهم كل محبيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان