رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

خطف نجل محمد رياض.. ومشادة بين صلاح عبدالله وميرفت أمين في "قيد عائلي"

خطف نجل محمد رياض.. ومشادة بين صلاح عبدالله وميرفت أمين في قيد عائلي

فن وثقافة

قيد عائلي

خطف نجل محمد رياض.. ومشادة بين صلاح عبدالله وميرفت أمين في "قيد عائلي"

أدهم المصري 08 سبتمبر 2019 14:26

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "قيد عائلي" تطورات كثيرة غيرت مجرى الأحداث نهائيًا، حيث ظهر النجوم المشاركون في العمل بشكل مختلف.

واحتوت الحلقة الأولى من العمل على مشادة كلامية بين "فضل" الذي يجسد دوره الفنان صلاح عبدالله وزوجته ميرفت أمين خلال أحداث العمل، بسبب اعتراضه الأساسي على زواج ابنته الصغري "كارولين عزمي"، من ابن عمها الذي تحبه.

وتعرض نجل الفنان "محمد رياض" ضمن أحداث العمل للخطف ممل يجعل والده يتراجع في تقديم استقالته التى تقدم بها في بداية الحلقة، لأن هناك عصابة ما ستقوم بتهديده إن لم يحكم في صالحهم.

ومن المقرر أن تشهد الحلقات القادمة تطورات كثيرة بين "منة فضالي" وعشقيها الذي يلعب دوره الفنان إيهاب فهى، بعد أن قام بتصويرها وهو يعتدى عليها جنسيًا.
 

يدور المسلسل حول فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

 

مسلسل “قيد عائلي”، يتضمن مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان