رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

كريم قاسم: "ولاد رزق2" خطوة مهمة.. وإيراداته دليل نجاحه

كريم قاسم: ولاد رزق2 خطوة مهمة.. وإيراداته دليل نجاحه

فن وثقافة

الفنان كريم قاسم

كريم قاسم: "ولاد رزق2" خطوة مهمة.. وإيراداته دليل نجاحه

أدهم المصري 07 سبتمبر 2019 13:33

أعرب الفنان الشاب كريم قاسم عن سعادته بردود الأفعال التى تلاقها حول دوره في فيلم "ولاد رزق"، الذي شارك فيه مع الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

وقال كريم في تصريحات لـ"مصر العربية": إن العمل يعتبر خطوة مهمة في السينما المصرية، وخاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه، وأشار إلى أن الجزء الثاني أحداثه تنفصل بشكل كبير عن الجزء الأول.

وأضاف الدليل القوى على نجاح الجزء الثاني من العمل هو وصول إيرداته لما يقرب من 90 مليون جنيه، منذ أن تم طرحه بدور العرض السينمائية، مشيرا إلى أن قصة العمل تختلف كثيرا عن كل الأفلام المشاركة معه في السباق السينمائي.

وأكد علي أن المنافسة بين أفلام عيد الأضحى كانت قوية للغاية، وخاصة بين فيلمى" الفيل الازرق"و "ولاد رزق" فالعملين يتمتعان بنسبة كبيرة من الجماهير.

وشدد على أن إمكانية وجود جزء ثالث من العمل فكرة لم تدخل حيز التفكير من الاساس، وحسم موقف المشاركة سيكون صعب للغاية في هذه الفترة.

 

وتبدأ قصة فيلم "ولاد رزق 2"، بعد مرور 4 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثًا واحدًا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

"ولاد رزق – عودة أسود الأرض" يشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل واياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

وصدر الجزء الأول من فيلم "أولاد رزق" في 16 يوليو عام 2015، وحقق ردود متفاوتة من النقاد، وتجاوزت إيراداته 12 مليون جنيه مصري.

 

وتدور قصة "أولاد رزق" حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بان لا يفترقوا عن بعضهم ولكن بشرط ان يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار.

ولكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق (أحمد عز) والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان