رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة بيع الفنان محمد على قصر لمحمد رمضان بـ 35 مليون جنيه

حقيقة  بيع الفنان محمد على قصر لمحمد رمضان بـ 35 مليون جنيه

فن وثقافة

الفنان محمد على ووالده

حقيقة بيع الفنان محمد على قصر لمحمد رمضان بـ 35 مليون جنيه

أدهم المصري 07 سبتمبر 2019 13:08

تردد أخبار في الأيام الماضية بأن الفنان محمد على المعارض للنظام الحالى قد قام ببيع قصر في الساحل الشمالى بقيمة 35 مليون جنيه للفنان محمد رمضان، مما جعل البعض يوجه اللوم للفنان محمد رمضان بأنه تعامل مع هذه شخصية معارضه للنظام.

وتواصلت مصر العربية مع محمود رمضان شقيق ومدير أعمال الفنان محمد رمضان ليوضح في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" حقيقة الأمر، حيث قال: إن الشىء الذي تم بيعه هو فيلا في الساحل الشمالي وليس قصر كما ردد البعض، كما أن ثمنه لم يصل لهذا الرقم نهائيًا.

وتابع عندما قمنا بشرءا هذه الفيلا كنا وقتها نشترى ما يتناسب معنا، ووقتها كان الفنان محمد على غير معلن عن موقفه بهذه الطريقة، وإلا لم نتعامل معه نهائيًا.

وأضاف  الفنان محمد رمضان خدم في الجيش، ويعشق تراب الوطن، ولم يتعامل مع أى شخص لا يحب بلده، ويحاول أن يشوه صورتها.

وعن مسلسله في السباق الرمضاني لعام 2020، أكد مدير أعماله أنهم حتى الأن لم يستقروا على سيناريو معين يقومون بتقديمه للجمهور.

وكان المذيع أحمد موسى،  قد استضاف الكابتن علي عبد الخالق، بطل العالم سابقا في كمال الأجسام، ووالد محمد علي.

 

وقال عبد الخالق خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أسست شركة مقاولات لابني محمد، وبدأ العمل مع القوات المسلحة»، مضيفاً «ابني عمل في المقاولات لمدة 15 سنة مع القوات المسلحة، وحقق نجاحا كبيرا».
 

وتابع «بعد فيلم البر التاني، وتردد نجلي على إسبانيا فوجئت بتغيير في سلوكه»، مردفًا «ابني مش بيشتكي من حاجة وكان يمتلك قصر في مارينا قيمته 35 مليون، باعه للفنان محمد رمضان بـ 10 ملايين، بالإضافة إلى قصور في الرحاب ومدينتي».

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان