رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

إيرادات السينما الأجنبية.. هذه الأفلام في المراكز الأولى

إيرادات السينما الأجنبية.. هذه الأفلام في المراكز الأولى

فن وثقافة

فيلم الرعب Ready or Not

إيرادات السينما الأجنبية.. هذه الأفلام في المراكز الأولى

سارة القصاص 05 سبتمبر 2019 13:09

تشهد دور العرض حول العالم، منافسة شرسة بين  الأعمال الأجنبية، التي تتنوع بين أفلام الرعب، والأكشن، والكوميديا.

 

ونستعرض خلال التقرير التالي، الأفلام التي تنافس على شباك التذاكر بـهوليوود ، حيث صعدت عدد من الأعمال للمراكز الأولى بينما تراجع البعض.

 

Angel has Fallen


استطاع فيلم"Angel has Fallen"،  أن يتصدر قائمة الإيرادات في الولايات المتحدة طبقًا لـموقع "Box Office" محققًا 46 مليون دولار.

 

تدور أحداث فيلم "Angel Has Fallen" في إطار من الأكشن والتشويق، حول عميل الخدمات السرية (مايك بانينج) يُشتبَه به في محاولة اغتيال الرئيس؛ فيصبح لزامًا عليه الهروب من وكالته الخاصة ومكتب التحقيقات الفيدرالي سعيًا للكشف عن التهديد الحقيقي والوصول إليه قبل فوات الآوان.

 

يشارك في بطولة الفيلم، النجوم: "مورجان فريمان، جيرارد باتلر، جادا بينكيت سميث، هولت ماكالاني، لانس ريديك، نيك نولتي"، ومن إخراج ريك رومان وو".

 

Good Boys
واحتل الجزء الثاني من فيلم GOOD BOYS، المرتبة الثانية في قائمة أعلى الإيرادات هذا الأسبوع، بعد أن حقق 60 مليون دولار في شباك التذاكر .

 

"GOOD BOYS" بطولة يعقوب تريمبلاى، كيث ل. وليامز، برادى نون، مولى جوردون، ميدورى فرانسيس، إيزاك وانج، ميلى ديفيس، جوش كاراس، ويل فورتى، ومن إخراج جين ستوبنيتسكى الذى شارك ف التأليف جنبا إلى جنب مع لى أيزنبرج.

 

Overcomer

وحقق فيلم Overcomer، ما يقرب من 20 مليون دولار خلال الأسبوع الأول من عرضه في دور العرض الأمريكية، ليكون في المركز الثالث.

 

ويدور فيلم Overcomer حول تغير الحياة بين ليلة وضحاها للمدرب جون هاريسون عندما يخسر فريقه لكرة السلة، حتى يغلق مشروعه الخاص وهو أكبر مصنع للتصنيع وتغادر مئات العائلات من بلدتها، للتوالى الأحداث.

 

 

العمل  بطولة اليكس كيندريك، شاري ريجبي، ارين رايت طومسون، بريسيلا سي شيرر، كاميرون ارنيت، بن ديفيز، جاك ستيرنر، كيندريك كروس.

 

Ready or Not

ويتواجد في المركز الرابع هذا الاسبوع فيلم الرعب الأمريكي "Ready or not"، والذي حقق أكثر من 23 مليون دولار.

 

يبدأ الفيلم عندما تنقلب ليلة زفاف سعيد رأسًا على عقب بعدما تكتشف العروس أنها جزء من لعبة مميتة تصير هى المستهدفة فيها من قبل أسرة زوجها الثرية، وتحاول النجاة بحياتها بأي ثمن.

 

 الفيلم من بطولة  "أدم برودى ،أندي ماكدويل ،هنري كزيرني ،وكراسين بروون" ،ومن اخراج "مات بيتينيلي أولبين ،وتايلر غيليت".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان