رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 مساءً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «Rambo: Last Blood».. سيلفستر ستالون في مواجهة أخطر العصابات

فيديو| «Rambo: Last Blood».. سيلفستر ستالون في مواجهة أخطر العصابات

فن وثقافة

سيلفستر ستالون

فيديو| «Rambo: Last Blood».. سيلفستر ستالون في مواجهة أخطر العصابات

كرمة أيمن 04 سبتمبر 2019 20:17

بعد 11 عامًا، يعود النجم سيلفستر ستالون بآخر جزء في سلسلة أفلام رامبو، ويحمل اسم "Rambo: Last Blood". 

وانتهى سيلفستر ستالون، من تصوير الفيلم منذ فترة طويلة، وقررت الشركة المنتجة طرحه في دور العرض العالمية في 20 سبتمبر الجاري. 

وأعلن ستالون، أن الفيلم سيبهر جمهور "رامبو" الذى عاش مع تلك السلسلة نوعية مختلفة من الأكشن طيلة الأجزاء الماضية.


وفي تريلر الفيلم، ظهر "رامبو" في مشاهد من الجزء الأول للسلسلة، ومن المقرر أن يشمل الجزء الجديد تفاصيل وأحداث تعرض لأول مرة داخل السلسلة والتي تتعلق بعائلة رامبو وعودته إليهم في الجزء الجديد بالإضافة إلى إلقاء الضوء عن حياته السابقة التي كانت السبب في تحويله لهذا المقاتل.

 

وتدور أحداث الجزء الخامس فى إطار مختلف، ويظهر "استالون" في زي راعي، ويبحث عن ابنة صديقه، التى تم اختطافها، ومن هنا يجب أن يترك مزرعته لعبور الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك لتعقبها وإنقاذها، وسرعان ما يجد نفسه في مواجهة مع أكثر عصابات المكسيك عنفا.

ودارت أحداث الأجزاء الأولى من  Rambo، حول المقاتل العائد من فيتنام (جون رامبو) الذى يعيش في تايلاند في قرية نائية بالقرب من الحدود البورمية؛ حيث يعيش على التقاط الثعابين وبيعها، ونقل الناس بواسطة قاربه عبر نهر سالويين. 



وفي الوقت نفسه تدور حرب أهلية في بورما؛ حيث طغى الظلم وانتشر في المنطقة أنواع القتل المريع والاغتصاب وخطف الأطفال، ثم يأتي فريق مغامر يحاول إنقاذ تلك المنطقة، حيث يطلبون من رامبو إيصالهم لتلك المنطقة، إلا أنه سرعان ما ينكشف أمر فريق الإنقاذ، فيصبح لزامًا على رامبو إنقاذهم.

 

فيلم "Rambo: Last Blood" من بطولة سيلفستر ستالون، باز فيجا، أوسكار جينادا، لويس مانديلور، أدريانا بارازا، إيفيت مونريال، سيرجيو بيريس-مينشيتا، خواكين كوزيو، جيسيكا مادسن، شيلا شاه، ومن إخراج أدريان جرونبرج، ومن تأليف ماثيو سيرولنيك، ديفيد موريل، كما شارك في كتابة السيناريو النجم العالمى سيلفستر ستالونى.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان