رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

أحمد فهمي و«السوشيال ميديا».. لماذا يرد على متابعيه؟

أحمد فهمي و«السوشيال ميديا».. لماذا يرد على متابعيه؟

فن وثقافة

احمد فهمي

أحمد فهمي و«السوشيال ميديا».. لماذا يرد على متابعيه؟

سارة القصاص 04 سبتمبر 2019 11:32

أصبح من المعروف أن الفنان أحمد فهمي يحرص على الرد على جمهوره وإحراجهم، إذا تعرض من سخرية أو هجوم منهم.

 

"أنا لي بيعصبني إن الناس في الفترة الأخيرة..بقت عنيفة جدا.. أنا معنديش أي مانع إنك تقولي شغلك وحش.. بس الدخول في أمور شخصية يخليني  أرد".. هكذا تحدث أحمد فهمي في حوار تلفزيوني له عن سبب  رده على متابعيه في السوشال ميديا.

 

الرد على متابعيه

ونشر الفنان أحمد فهمي مؤخرا  صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث ظهر في إيطاليا ، ولاحظ متابعي فهمي وجود تاتو جديد على كتفه.

 

وجاءت بعض التعليقات تسخر من التاتو إلا أن فهمي كعادته، بدأ بالرد على التعليقات الساخرة ، ورد فهمي علي سؤال متابع له "ليه مش مهتم بنفسك"  قائلا له "مش معايا فلوس".

 

وفي صورة أخرى أيضا،يظهر فيها فهمي وهو يشرب من مياة نافورة شارع في إيطاليا، علق أحد  المتابعي "عالم مش حاسه بحاجه"، ليرد فهمي "ماشى يا حساس ياللى شايل البلد على كتافك".

 

لا يكتفي بحسابه

لا يكتفي أحمد فهمي بالرد على حسابه، بل كثيرا ما دخل في شد وجذب مع الجمهور المتواجد على حساب خطيبته هنا الزاهد.

 

وفي مهرجان القاهرة العام الماضي، نشرت هنا صورة برفقة خطيبها أحمد فهمي، من حفل افتتاح المهرجان، لكنها تلقت تعليقات الساخرة، الأمر الذي جعله يتدخل ويرد على متابعيها.

 

وفي مرة أخرى رد  أحمد فهمي على انتقاد أحد متابعي هنا بعد خطوبتهما : والذي علق  "لماذا يا هنا؟ أنت تستحقين أفضل من ذلك بكثير، فعلتي مثل شيري عادل"، فرد عليه فهمي : "وأنت مال أهلك بشيري يا عانس".

 

 

وفي حوار للفنانة هنا الزاهد علقت على هذا الأمر قائلة، إن أحمد فهمي تسبب في غضب الكثير من متابعيها، وأنها في أحد المرات قررت عمل "بلوك" له.

 

احمد فهمي وهنيدي

دائما ما تكون تعليقات أحمد فهمي للنجم الكوميدي محمد هنيدي بها الكثير من الكوميديا وذلك على حسابات مواقع التواصل الإجتماعي.

 

ففي أحد المرات، داعب الفنان أحمد فهمي زميله الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الشخصية على تويتر، بعد أن صرح هنيدي عن تقديمه فيلم  بعنوان "عقلة الأصبع".

 

وفي وقتها  كتب هنيدى "حلمي من زمان أجسد شخصية عقلة الأصبع لأنقل إحساس القصيرين لكن وأحب طمأنة المخرج من موقعي أن هذا الفيلم لن يكلفك الكثير في الجرافيك لن تحتاج إلا تقصير ٥ سم".

 

بينما رد عليه أحمد فهمي قائلًا: "والله من زمان وأنا بقترح عليك تقديم عمل عن قصة حياتك ألف مبروك يا نجم".
 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان