رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

توم كروز يقاتل في «Top Gun: Maverick».. ويستعد لـ «Mission: Impossible»

توم كروز يقاتل في «Top Gun: Maverick».. ويستعد لـ «Mission: Impossible»

فن وثقافة

الفنان الأمريكي توم كروز

أعرف التفاصيل

توم كروز يقاتل في «Top Gun: Maverick».. ويستعد لـ «Mission: Impossible»

كرمة أيمن 03 سبتمبر 2019 23:38

يستعد الفنان العالمي توم كروز، للنسخة الجديدة من فيلم "Top Gun: Maverick" مع النجم فال كيلمر، ليعودا مجددًا للتنافس بعد 34 عامًا. 

 

ليس هذا العمل الوحيد الذي يحضر له الفنان توم كروز، لكن الجمهور على موعد مع مغامرة جديدة في جزء جديد من سلسلة "Mission: Impossible". 

وظهر الممثل الأمريكي توم كروز، صاحب الـ57 عامًا، وهو يتدرب على القفز بالمظلات في جبال الألب الفرنسية بدون دوبلير، وذلك استعدادًا وتحضيرًا لفيلمه الجديد Mission: Impossible.

 

ويقوم توم كروز، بتدريبات شاقة من أجل فيلمه الجديد، ومن المتوقع أن تشهد منطقة جبال الألب الفرنسية بعض أحداث الفيلم. 

 

ومن المعروف أن، توم كروز يشتهر بأداء الخطيرة بنفسه دون دوبلير، خاصة في دوره في دور عميل الاستخبارات إيثان هانت في فيلم Mission: Impossible.




عودة "Top Gun: Maverick"


ويروج النجم العالمي "فال كيلمر" عن سعادته أثناء مشاركته في المؤتمر الصحفي الترويجي لفيلم "Top Gun: Maverick"، الذي يعد الجزء الجديد من الفيلم الأصلي الذي ظهر به عام 1986 مع النجم توم كروز.



ويعود النجم توم كروز، لشخصية المقاتل الطيار "بيت ميتشل" الشهير بلقب "مافريك"، وفي نسخة الفيلم الأصلية التي طرحت في عام 1986، جسد النجم فال كيلمر شخصية الملازم طيار "توم كازنسكي" الشهير بلقب "أيس مان" بالفيلم.
 

وكانت شخصية توم كروز بالفيلم، في منافسة متواصلة مع فال كيلمر، كونهما أبرز المتدربين بهذه المدرسة التي يتخرج منها أمهر المقاتلين الطيارين بالجيش الأمريكي.



وتمر شخصية النجم توم كروز بأزمة وفاة الطيار المساعد له ضمن أحداث الفيلم، ما يتسبب في تراجع مستواه القتالي، وتراجع مكانته بين المتدربين بمدرسة "توب جن"، ما سمح لشخصية فال كيلمر، حصد المرتبة الأولى بين المتدربين متفوقا على توم كروز، غير أن توم كروز اختير في نهاية الفيلم ليكن من المحاضرين الأساسين لتدريب مزيدا من الطيارين بالمستقبل.
 

"Top Gun: Maverick" بطولة، النجمة جينفر كونيلي والنجم فال كيلمر الذي يعود بشخصيته الأصلية من الجزء الأول، والنجم جون هام، والنجم الشاب مايلز تيلر الذي يقوم بدور برادلي برادشو.



ومن المقرر طرح الفيلم في يوم 26 من شهر يونيو عام 2020، وهو من إخراج جوسيف كوزينسكي، وشارك في كتابة السيناريو كل من جيم كاش المتخصص برسم حوار الشخصيات، وبيتر كرايج المكلف برسم تسلسل الأحداث والربط بين الجزئين الأول والثاني. 

 

وتوم كروز، واحد من أبرز نجوم هوليوود، وتحركاته محور اهتمام وسائل الإعلام العالمية، والتقطت عدسات مصوري " البابارتزي" عدة صور للنجم العالمي توم كروز البالغ أثناء توجهه لتناول وجبة العشاء بأحد المطاعم الفاخرة وكان محاط بعدد من حراسه الشخصيين.


 

ظهر توم كروز بإطلالة بسيطة وخاطفة لأنظار محبيه، حيث كان يرتدي "قميص" باللون الكحلي و بنطلون جينز .

 

ولد الممثل الأمريكي، في 3 يوليو 1962 في سيراكيوز، نيويورك، وعانى من صعوبة في القراءة بعد طلاق والديه، الأمر الذي جعل النجاح الأكاديمي صعباً بالنسبة له إلا أنه تفوق في ألعاب القوى واحترف لعبة المصارعة إلى أن أصيب في ركبته أثناء دراسته الثانوية.
 

وتوم كروز، من أصل ألماني إيرلندي وإنجليزي، تزوج من الممثلة ميمي روجر في 1987.


 

طور اهتمامه بالتمثيل أثناء دراسته الثانوية، وانطلق إلى الشهرة في نقلة نوعية بأفلام مثل Top Gun وRisky Business.
 

أما لاحقًا فحقق شهرة عامية لدوره في Jerry Maguire وسلسلة Mission: Impossible.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان