رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 مساءً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على خريطة القنوات في عرض الأعمال الدرامية الجديدة

تعرف على خريطة القنوات في عرض الأعمال الدرامية الجديدة

فن وثقافة

قيد عائلي

تعرف على خريطة القنوات في عرض الأعمال الدرامية الجديدة

أدهم المصري 03 سبتمبر 2019 13:37

تعرض القنوات الفضائية ما يقرب من 4 أعمال درامية تفتتح بهم موسمًا جديدًا من الدراما، ومنهم "عروس بيروت"، والحلقات المتبقية من "قيد عائلي"، ومسلسل "بحر" الذي يقوم ببطولته الفنان ماجد المصري.

وترصد مصر العربية خلال هذا التقرير توقيتات عرض الأعمال الدرامية على الفضائيات.

حيث بدأت قناة "MBC 4"  في عرض مسلسل" عروس بيروت" على شاشتها في تمام السادسة مساءً، والعمل من بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين والفنانة اللبنانية كارمن بصيص.

 

"عروس بيروت" هو النسخة المعربة من المسلسل الشهير "عروس اسطنبول"، وهو العمل الثاني الذي يجمع ما بين ظافر العابدين وكارمن بصيبص بعد المسلسل المصري  "ليالي أوجيني" الذي تم عُرضه في رمضان 2018.

 

وتعرض فضائية الحياة، فى السابعة مساء مسلسل "بحر"، الذى يشارك فى بطولته النجم ماجد المصرى، وينتمى إلى الدراما الصعيدية، ويعرض على قناة الحياة فى تمام الساعة 7 مساءً والإعادة الأولى فى الحادية عشر والنصف مساء والإعادة الثانية فى الحادية عشرة صباحا.

ويعرض مسلسل بحر على قناة الحياة دراما فى العاشرة مساء والإعادة الأولى فى التاسعة صباحا، والإعادة الثانية الثالثة مساء
.

 

مسلسل "بحر" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنه عرفة.



استقرت قناة DMC على موعد عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل "قيد عائلي" بطولة عزت العلايلي وميرفت أمين، فى الحادية عشر مساء.

يشار إلى أن فريق عمل مسلسل "قيد عائلي" يصورون حاليا المشاهد المتبقية من أحداث الجزء الثاني، ويشارك في بطولته كل من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.



ويعرض مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث، عبر  قناة ON E في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما يعرض المسلسل على قناة MBC 4، الساعة التاسعة مساءً.

ويحتوي "نصيبي وقسمتك 3" على 9 حكايات كل حكاية تدور فى 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع مع اختيار أبطال جدد ومخرج لكل حكاية، وذلك على غرار الجزء الثاني من المسلسل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان