رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 صباحاً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف علي تفاصيل ألبوم "عامل ضجة" لهشام عباس

تعرف علي تفاصيل ألبوم عامل ضجة لهشام عباس

فن وثقافة

هشام عباس

تعرف علي تفاصيل ألبوم "عامل ضجة" لهشام عباس

أدهم المصري 03 سبتمبر 2019 13:15

منذ أيام قليلة مضت أنتهى الفنان هشام عباس من وضع التفاصيل النهائية لألبومه الجديد، من الاتفاق علي البوستر النهائي، والدعاية اللازمة للعمل، ويحمل الألبوم "عامل ضجة" بعد الأتفاق مع الشركة المنتجة.

ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة، ويعتبر هذا الألبوم للمطرب هشام عباس بعد غياب دام لمدة 10 سنوات، ومان أخر الألبومات التي قدمها هشام عباس ألبوم "ما تبطليش" الذي طرح عام 2009


وشهد ألبوم "عامل ضجة" تعاون المطرب هشام عباس مع عدد كبير من الموزعين والملحنين والشعراء، ومن بينهم توما، حسن عطية، أحمد زعيم، هاني محروس، طه العسوى، ومن المقرر أن يضم الألبوم ما يزيد عن 16 أغنية متنوعة بين الرومانسية والدراما والمقسوم ومن المقرر أن يتم تقديمها بشكل مختلف عن الألبومات التي ظهر فيها من قبل.

وعلمت مصر العربية أن عامل ضجة" target="_blank">ألبوم عامل ضجة سوف يضم 12 من بين ال16 أغنية التى جهزها الفنان هشام عباس، والأغاني الأخرى سيتم طرحها بشكل منفرد على مدار العام، ومن المقرر أن يتم تقديم عدد من الأغاني علي طريقة الفيديو كليب.

 

وطرح المطرب هشام عباس فيديو كليب جديد باسم "شارى بالغالى" وذلك عبر القناة الرسمية على موقع يوتيوب وهى من كلمات حسن عطية، وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وتأتي الأغنية ضمن أغاني ألبوم هشام عباس جديد الذى يحمل اسم "عامل ضجة" والذى قررهشام طرح أكثر من أغنية منه سينجل.

 

وتألق هشام عباس مؤخرا فى حفل غنائى ضمن فعاليات مهرجان محكى القلعة الدولى للموسيقى والغناء فى دورته الـ28، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع عباس الذى قدم أجمل أغانيه على مسرح المحكى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان