رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل حكايات «نصيبي وقسمتك 3».. قنوات ومواعيد عرضه

تفاصيل حكايات «نصيبي وقسمتك 3».. قنوات ومواعيد عرضه

فن وثقافة

مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث

تفاصيل حكايات «نصيبي وقسمتك 3».. قنوات ومواعيد عرضه

كرمة أيمن 02 سبتمبر 2019 23:07

تصدر مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث، محرك البحث جوجل، بعد عرض أولى حلقات القصة الأولى "اتفضلوا في الصالون". 

 

وتميز مسلسل "نصيبي وقسمتك" خلال الجزئين السابقيين بتناول قضايا المرأة ومناقشة مشكلات في المجتمع لم يتطرق لها أحد من الكتاب مسبقًا كما أن طريقة تناول الأحداث جذابة وتحمل نهاية غير متوقعة. 

 

يعرض مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث، عبر  قناة ON E في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما يعرض المسلسل على قناة MBC 4، الساعة التاسعة مساءً. 

 

 ويشارك في بطولة الحكاية الأولى من الجزء الثالث التي حملت عنوان "إتفضلوا في الصالون" الفنانة هنا شيحه فراس سعيد، أحمد جمال، أحمد رفعت، ونانسي صلاح، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويحتوي "نصيبي وقسمتك 3" على 9 حكايات كل حكاية تدور فى 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع مع اختيار أبطال جدد ومخرج لكل حكاية، وذلك على غرار الجزء الثاني من المسلسل.



ويواصل صناع المسلسل تصوير باقي قصص "نصيبي وقسمتك 3"، وحتى الآن لم يكشفوا سوى عن 4 حكايات، هم: 
"براد شاى" بطولة هبة مجدى وهانى عادل وعبير صبرى وتونى ماهر ومى فخرى وإخراج محمد سلامة. 
"اكدب عليا شوية" بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم وأمير شاهين وطاهرة وياسمين كساب وصبا رفاعى وإخراج مصطفى فكرى.
"نص حياة"، بطولة الفنانة رانيا منصور والفنان شريف سلامة، وإخراج محمد جمعة. 



وحقق الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" نجاحًا جماهيريًا ونقديًا، ودارت أحداثه فى 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات عن قضايا المرأة كل حكاية تقوم ببطولتها نجمة ويتم تناولها فى 5 حلقات، ومنها: "حبيبة أمها، جدول الضرب، 604، بحبك باستمرار". 

وشارك في بطولة "نصيبي وقسمتك 2" الفنانات: "درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة" ومن إخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.



وعرض الجزء الأول في 2016 وتناول خلال 45 حلقة، 15 موضوعاً مختلفا مقسمة على 3 حلقات لكل موضوع، وناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشاكل التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما، وقام ببطولته هانى سلامة مع وجود بطلة فى كل موضوع مثل نيكول سابا ودرة وشيرى عادل ومى سليم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان