رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

حلم الـ 100 مليون يقترب.. من الرابح «أسود الأرض» أم «الفيل الأزرق 2»؟

حلم الـ 100 مليون يقترب.. من الرابح «أسود الأرض» أم «الفيل الأزرق 2»؟

فن وثقافة

فيلم "ولاد رزق 2" و"الفيلم الأزرق 2"

حلم الـ 100 مليون يقترب.. من الرابح «أسود الأرض» أم «الفيل الأزرق 2»؟

كرمة أيمن 01 سبتمبر 2019 21:37

شهدت صالات السينما منافسة قوية بين فيلمي "الفيل الأزرق 2"، و"ولاد رزق 2"ن ليكون الفارق بينهما 9 ملايين جنيه، ليحقق إحداهما حلم الوصول لأول فيلم مصري يحقق 100 مليون جنيه. 

وحقق فيلم "الفيل الأزرق 2" للنجم كريم عبد العزيز إيرادات وصلت إلى 92 مليونًا و850 ألف جنيه ليواصل الفيلم زحفه نحو الوصول إلى 100 مليون جنيه.

وطرح فيلم "الفيل الأزرق 2" يوم 25 من شهر يوليو الماضي أى قبل حلول عيد الأضحى المبارك بأسبوعين واستمر في المنافسة، خلال موسم عيد الأضحى السينمائي 2019. 

واستطاع "الفيل الأزرق 2" أن يتربع على قائمة أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية. 

تبدأ أحداث "الفيل الأزرق 2" بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

 

"الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.



أسود الأرض يلاحقون الفيل الأزرق

 

يحاول "ولاد رزق 2" للنجم أحمد عز، اللاحق بفيلم "الفيل الأزرق 2" وذلك بتصدره للإيرادات اليومية في شباك التذاكر. 

ووصلت إيرادات "ولاد رزق.. عودة أسود الأرض" 83 مليونًا و550 ألف جنيه، في 24 يومًا من بدء عرضه، ويفصله 17 مليونًا للوصول للرقم التاريخي في السينما المصرية. 

 

"ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة.

 

لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان