رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«الآنسة فرح».. كوميديا رومانسية مأخوذة من مسلسل أمريكي

«الآنسة فرح».. كوميديا رومانسية مأخوذة من مسلسل أمريكي

فن وثقافة

مسلسل "Jane the virgin"

تعرف على التفاصيل

«الآنسة فرح».. كوميديا رومانسية مأخوذة من مسلسل أمريكي

كرمة أيمن 01 سبتمبر 2019 20:33

لاقت الأعمال المأخوذة من فورمات أجنبية، إقبال كبير من المشاهدين خلال السنوات الماضية، وكانت هذه التجربة ناجحة وهو ما شجع صناع الدراما للغوص أكثر لإنتاج هذه النوعية واختيار ما يتماشى من ثقافتنا العربية. 

 

وانتشرت خلال السنوات الأخيرة، مسلسلات من أبرزها: "هبة رجل الغراب"، "جراند أوتيل"، "طريقى"، "حلاوة الدنيا"، "طلعت روحي"، و"زي الشمس". 

 

وانضم لهذه القائمة، مسلسل جديد بعنوان "الآنسة فرح" مقتبس من مسلسل أمريكى بعنوان "Jane the virgin"، الذي تدور قصته حول شابة تريد الاحتفاظ بعذريتها حتى زواجها ولكن تم تلقيحها من قبل طبيب عن طريق الخطأ.



ويلعب بطولة مسلسل "الآنسة فرح" رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، بجانب الفنانين "أحمد مجدي، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول"، ومن إخراج أحمد الجندى.

 

ويسير مسلسل "الآنسة فرح" على نفس خطى النسخة الأمريكية "Jane the virgin"، التي عرضت خلال 5 أجزاء على  قناة CW بداية من عام 2014، وكانت آخر حلقاته في 31 يوليو 2019، ولعب بطولة Gina Rodriguez, Andrea Navedo, Yael Grobglas. 

 

ويعرض مسلسل "الآنسة فرح" على 4 أجزاء، ويصل عدد حلقات النسخة المصرية 90 حلقة، وانطلق التصوير منذ 3 أسابيع، ومن المقرر طرحه في الموسم الشتوي.  

 

وتجسد الفنانة رانيا يوسف، خلال الأحداث دور والدة أسماء أبو اليزيد التي تظهر بشخصية "فرح".

أما الفنانة أسماء أبو اليزيد، تلعب دور "فرح" وهي فتاة تعمل "جرسونة" في فندق مع الاستمرار فى دراستها بنفس التوقيت وتمر بالعديد من المواقف فى حياتها التى تنقلب بعد ذلك بسبب حدث معين.

 

يذكر أن، مسلسل "الآنسة فرح" كان يحمل في البداية اسم "شكة دبوس" وتغير في اللحظات الأخيرة ليحمل الاسم الحالي. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان