رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تصفيق 8 دقائق.. «Joker» فيلم مثير للجدل ولهذا صنف للكبار فقط

تصفيق 8 دقائق.. «Joker» فيلم مثير للجدل ولهذا صنف للكبار فقط

فن وثقافة

فيلم الجوكر "Joker"

تصفيق 8 دقائق.. «Joker» فيلم مثير للجدل ولهذا صنف للكبار فقط

كرمة أيمن 01 سبتمبر 2019 18:07

8 دقائق من التصفيق الحار، عبر جمهور من النقاد ومحبي السينما عن إعجابهم بفيلم الجوكر "Joker"، خلال عرضه الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 76، المقام في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر. 

 

وعلى مدار ساعتين ودقيقتين، هي المدة الزمنية لفيلم "Joker"، استطاع نجوم الفيلم خطف الجمهور داخل أحداث الفيلم بعد 11 عامًا من غياب شخصية الجوكر. 



 

تدور أحداث "Joker"، حول القصة الحقيقية لـلمهرج " آرثر فليك"، أشهر شخصيات عالم دي سي كوميكس Dc Comics، الذي يعيش في مدينة جوثام، ويتعرض لعدة ضغوطات نفسية وظروف تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

وأشاد النقاد بفيلم "Joker" ويتوقعون أن يكون من أفضل أفلام هوليوود في القرن الـ 21، بسبب المهنية العالية التي ظهر بها بطل العمل "خواكين فينيكس".


 

ويستكمل فيلم "جوكر Joker"، حكاية الشخصية التى ظهرت عام 2008 من خلال فيلم الأكشن Dark Knight، قبل 11 عامًا.  

يشارك في بطولة الفيلم، النجوم: "جواكين فينيكس، روبيرت دي نيرو، وزازي بيتز، ومارك مارون، وبيل كامب، وبراين كالين"، ومن إخراج تود فيليبس.


 

صنف فيلم جوكر، للكبار فقط، نظرًا لاحتوائه على كثير من مشاهد عنف وقتال دموي، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 55 مليون دولار أمريكى.

وتستقبل دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 4 أكتوبر، ويصل مصر في 2 أكتوبر المقبل، ويستكمل رحلته في عدد من الدول حول العالم. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان