رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تامر حسنى "نصاب" متهم بالسرقة في «الفلوس»

تامر حسنى نصاب متهم بالسرقة في «الفلوس»

فن وثقافة

مشهد من فيلم الفلوس

تامر حسنى "نصاب" متهم بالسرقة في «الفلوس»

أدهم المصري 01 سبتمبر 2019 13:22

انتهى الفنان تامر حسنى مؤخرًا من تصوير كافة مشاهد فيلمه الجديد "الفلوس"، المقرر أن يتم عرضه خلال موسم نصف العام المقبل، وذلك بعد أن خرج العمل من السباق السينمائي لموسم عيد الأضحي.

وعلمت مصر العربية من أحد العاملينين بكاست العمل أن الشخصية التي يقدمها الفنان تامر حسنى عبارة عن "نصاب" يقوم بعدد من عمليات النصب على الشخصيات العامه متسغلًا بعض الفتيات اللاتى يعملن معه، وفي ذات مرة يقوم بالنصب علي رجل أعمال يملك إحدى الشركات العالمية.

وتابع، يتم تصوير الواقعة كاملة، وبحسب أحداث الفيلم تعتبر هذه المرة الوحيدة التي يخطئ فيها تامر حسنى عند تنفيذ عملية النصب، ويتم القبض عليه، ولكن بعد أن يتم القبض عليه يظهر توأمه الذي يكون هو وراء كل ما يحدث لشقيقه الذي بعد عنه منذ الصغر.



وبعد أن طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمى للعمل تمهيدًا لعرضه خلال عيد الأضحي، قررت الشركة المنتجة في اللحظات الأخيرة خروجة من السباق بسبب كثيرة الأعمال التي يتم عرضها، كما أنهم لم يحلصوا على تصريح جهاز الرقابة على المصنفات الفنية حتى الأن.

فيلم "الفلوس" كان يحمل اسم "كل سنة وانت طيب" وتم تغييره والإعلان عن اسمه النهائى مع طرح البرومو الأول قبل أيام، وهو بطولة تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، محمد سلام، وآخرين إضافة إلى ظهور ويزو كضيفة شرف.. تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.




وحتى الآن لم يحسم الفنان تامر حسنى موقفه من المشاركة في السباق الدرامى لعام 2020، بالرغم من توافر عدد من السيناريوهات عليه، ومن المقرر أن يتم الاستقرار على أحد الأعمال خلال الفترة القادمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان