رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

هدي المفتي: وقوفى أمام الزعيم نقلة في حياتى.. وكنت مرعوبة من أول مشهد 

هدي المفتي: وقوفى أمام الزعيم نقلة في حياتى.. وكنت مرعوبة من أول مشهد 

فن وثقافة

الفنانة هدي المفتدي

هدي المفتي: وقوفى أمام الزعيم نقلة في حياتى.. وكنت مرعوبة من أول مشهد 

أدهم المصري 01 سبتمبر 2019 13:05

أعربت الفنانة الشابة هدي المفتى عن سعادتها بالوقوف للمرة الأولى أمام الزعيم عادل إمام ضمن أحداث مسلسلها الجديد "فالنتينو"، والذى أكدت أن هذا العمل سيعتبر من أهم أعمالها الدرامية في مشوارها الفني.

وأشارات في تصريحات لـ"مصر العربية" إلى أن أول مشهد وقفت فيه أمام الزعيم عادل إمام كان صعب للغاية، لدرجة أنها حفظته عن ظهر قلب، وأخطأت فيه وهى أمام الزعيم.

وأكدت وقوفى أمام الزعيم لو بمشهد واحد فقط، كنت سوف أوافق عليه، لأنه شرف لاى فنان شاب الوقوف أمامه في أى عمل.

وبدأت الفنانة هدى المفتي في تصوير أحداث دورها في مسلسل "فلانتينو" أما الزعيم عادل إمام، بديكورات العمل الرئيسة بمدينة الانتاج الإعلامي.

وكشفت المفتى عن أن الشخصية التى تقدمها في أحداث العمل تختلف اختلافًا كبيرًا عن شخصية "لينا" التى قدمتها ضمن أحداث مسلسل "كأنه أمبارح" مع الفنانة  رانيا يوسف.

وأوضحت أنها تربطها علاقة قوية بالفنان عادل إمام خلال أحداث العمل، ويتعران الأثنين لمواقف محرجة تقلب حياتهما رأس على عقب، مما يجعله في النهاية يحكى لها كل أسراره.

 

وتدور أحداث العمل حول رجل يتزوج مرتين ولديه ثلاث أبناء ويقع في العديد من المشاكل، بسبب حياته العاطفية، ويشارك في العمل كل من دلال عبدالعزيز، طارق الإبياري، هدي المفتدي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان