رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

صابرين: "جمالات" حالة خاصة.. وستبهر الجمهور في الجزء الثالث

صابرين: جمالات حالة خاصة.. وستبهر الجمهور في الجزء الثالث

فن وثقافة

الفنانة صابرين

في أفراح إبليس

صابرين: "جمالات" حالة خاصة.. وستبهر الجمهور في الجزء الثالث

أدهم المصري 31 أغسطس 2019 13:31

أعربت الفنانة صابرين عن سعادتها بردود الأفعال التى تلاقتها حول دورها "جمالات" ضمن أحداث مسلسل أفراح إبليس، مشيؤرة إلى أنها وافقت علي الدور بعد أن قرأت السيناريو بشكل كافي وجدت أنه متناسب معها بشكل كبير.

وقالت صابرين في تصريحات لـ"مصر العربية" إن  شخصية "جمالات" بها العديد من نقاط القوة والضعف مشيرة إلى أن الشخصية سوف  تحمل العديد من المتغيرات الكبيرة التى تحولها بشكل كامل من شخصية شريرة لشخصية مسالمه تريد الخير لكل من حولها.

وأكدت على أنها انتهت بشكل كامل من تصوير كافة أحداث دورها في الجزء الثالث من العمل، ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الأن.

وأضاف كواليس العمل كانت تمر بمرح، وكل شخص منا كان يحافظ بشكل كبير على أن يسير خط العمل بشكل منتظم، ولهذا خرج العمل بشكل جيد خلال أحداث الثاني منه.
 

كان الجزء الأول قد عرض عام 2009، وحقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول "همام" جمال سليمان، رجل الأعمال الصعيدى، الذى يقع فى غرام الخادمة "دهب" بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفى نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة فى القاهرة.
 

يذكر أن مسلسل "أفراح إبليس 2" تم الانتهاء من تصويره، ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان