رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

مورجان فريمان ينافس أسود الأرض.. هذا ما حققه «Angel Has Fallen»

مورجان فريمان ينافس أسود الأرض.. هذا ما حققه «Angel Has Fallen»

فن وثقافة

فيلم "Angel Has Fallen"

مورجان فريمان ينافس أسود الأرض.. هذا ما حققه «Angel Has Fallen»

كرمة أيمن 30 أغسطس 2019 14:57

ينافس النجم العالمي مورجان فريمان، في صالات السينما المصرية والعالمية، بالجزء الثالث من فيلم الأكشن والتشويق "Angel Has Fallen". 

 

واستطاع الفيلم أن يتصدر قائمة الإيرادات في الولايات المتحدة طبقًا لـموقع "Box Office" محققًا 27.7 مليون دولار، وحقق الفيلم في افتتاحية الشباك المحلي 21.3 مليون دولار. 

 

ويعرض فيلم "Angel Has Fallen" في عدد من السينمات المصرية، واستطاع ان يحصل على المركز الخامس في شباك الإيراات المصرية محققًا إيرادات بلغت 1,888,283 جنيه مصري. 

 

وجاء "Angel Has Fallen" في المركز الخامس، في القائمة التي أحتلها فيلم "أولاد رزق 2: عودة أسود الأرض" بإيرادات بلغت 12,205,890 جنيه مصري، وفي المركز الثاني فيلم "الفيل الأزرق 2" محققًا 6,250,738 جنيه مصري، وجاء فيلم "خيال مآتة" في المركز الثالث بإيرادات 3,748,713 جنيه مصري، وفي المركز الرابع فيلم 

"Fast & Furious presents: Hobbs & Shaw" محققًا 2,162,144 جنيه مصري. 



 

تدور أحداث فيلم "Angel Has Fallen" في إطار من الأكشن والتشويق، حول عميل الخدمات السرية (مايك بانينج) يُشتبَه به في محاولة اغتيال الرئيس؛ فيصبح لزامًا عليه الهروب من وكالته الخاصة ومكتب التحقيقات الفيدرالي سعيًا للكشف عن التهديد الحقيقي والوصول إليه قبل فوات الآوان.

 

يشارك في بطولة الفيلم، النجوم: "مورجان فريمان، جيرارد باتلر، جادا بينكيت سميث، هولت ماكالاني، لانس ريديك، نيك نولتي"، ومن إخراج ريك رومان وو".


 

يعرض الفيلم في سينمات "صن سيتي، أمريكانا بلازا، بوينت 90، صن سيتي، أمير، سان ستيفانو مول، جالكسي، داندي مول، سيني بلكس جرين بلازا، جولف سيتي، سيتي ستارز، مول مصر، سينبلكس مول العرب، كايرو فستيفال، فوكس سيتي سنتر، داون تاون".

 

يذكر أن، فيلم "Angel Has Fallen"، هو الجزء الثالث، من ثلاثية "جيرارد بتلر"، وبدأ طرح أولى أجزاء هذه السلسلة عام 2013 تحت أسم "Olympus Has Fallen"، وصدر الجزء الثاني "سقوط لندن London Has Fallen " عام 2016، وحققا إيرادات عالمية بلغت 375.9 مليون دولار.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان