رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بـ«ولاد رزق2»..هل يقترب أسود الأرض من 100 جنيه مصري؟

بـ«ولاد رزق2»..هل يقترب أسود الأرض من 100 جنيه مصري؟

فن وثقافة

ولاد رزق 2

بـ«ولاد رزق2»..هل يقترب أسود الأرض من 100 جنيه مصري؟

سارة القصاص 30 أغسطس 2019 16:06

منذ طرح فيلم "الفيل الأزرق2"، ويتوقع الكثير أنه سيتخطى 100 مليون جنيه خلال عرضه، ولكن يبدو أن أحمد عز وأسود الأرض انضموا للمنافسة الشرسة على تحقيق هذا الرقم.

 

وخلال 22 يوم من عرض "ولاد رزق2" حقق الفيلم 80 مليون جنية ، فهو يحقق قفزات سريعة في شباك التذاكر، ويفصله 20 مليون جنيه للوصول للرقم التاريخي في السينما المصرية.

 

وبالمقارنة مع الفيل الأزرق2 نجد أنه حقق 90 مليون جينة في أكثر من 35 يوم من عرضه، مما يعني ان المنافسة بين العملين قوية وقريبة من حيث الأرقام.

 

ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

 

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة.

 

لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان