رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل حفل أنغام في الإسكندرية

تفاصيل حفل أنغام في الإسكندرية

فن وثقافة

المطربة أنغام

تفاصيل حفل أنغام في الإسكندرية

سارة القصاص 30 أغسطس 2019 12:07

تستعد الفنانة أنغام، لمقابلة جمهورها في الإسكندرية، بأحد الفنادق الكبرى، وذلك في  الخميس 19 سبتمبر 2019، لتقدم باقة من أشهر أعمالها.

 

 

وتبدأ أسعار التذاكرمن 300 جنيه،ثم  600،  و900، و1200 جنيه،  لتصل إلى  1500 جنيه، وتغنى أنغام بالحفل باقه من أجمل أغانيها على مدى مشوارها بالأضافه الى أغانى ألبوم حاله خاصه جداً الذى حقق ناجحاً ساحقا منذ طرحه بالأسواق والذى حقق نسبة مشاهده على موقع اليوتيوب منذ طرحه.

 

 

 

 

ويعتبر هذا الحفل  هو الأول لأنغام عقب فوزها بجائزة أفضل مطربة لعام 2019 في مهرجان الفضائيات العربية، والمقرر أن تتسلمها يوم 13 سبتمبر 2019.

 

 

وضم آخر البومات أنغام "حالة خاصة جداً" آعددا من الأغنيات، منهاحالة خاصة جداً كلمات أمير طعيمة ألحان عزيز الشافعي توزيع أحمد إبراهيم، "ياريتك فاهمني" كلمات نادرعبدالله ألحان تامرعاشور توزيع مادي،  "هتقول لربنا إيه" كلمات أمير طعيمة ألحان مدين توزيع أحمد إبراهيم، "حبايبنا" كلمات محمد القاياتي ألحان محمد حمزة توزيع أحمد إبراهيم،  ",متطمنة "كلمات أحمد المالكي ألحان محمد عبية توزيع أحمد إبراهيم.

 

 

 وأنغام ولدت  في الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها.

 

 

وفي منتصف التسعينيات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان