رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«قيد عائلي» يبدأ في هذا الموعد.. و5 حلقات لتذكير الجمهور بالأحداث

«قيد عائلي» يبدأ في هذا الموعد.. و5 حلقات لتذكير الجمهور بالأحداث

فن وثقافة

أبطال مسلسل "قيد عائلي"

«قيد عائلي» يبدأ في هذا الموعد.. و5 حلقات لتذكير الجمهور بالأحداث

كرمة أيمن 30 أغسطس 2019 10:56

قبل بدء الموسم الرمضاني الماضي 2019، عرض على شاشة التليفزيون مسلسل "قيد عائلي" وبعد عرض 28 حلقة توقف المسلسل عند ذروة الأحداث، ليس بسبب مشاكل إنتاجية، ولكن لبدء المارثون الدرامي الرمضاني. 

 

وبعد انتهاء مسلسلات رمضان، تسائل الجمهور عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل، ليخرج صناع "قيد عائلي" ويوضحوا أن المسلسل جزء واحد مكون من 45 حلقة، وسيتم استكمالها قريبًا. 



ويبدأ عرض مسلسل "قيد عائلي"  يوم الإثنين المقبل، في الـ8 مساءً على قناة DMC، و11 مساء على قناة DMC دراما.

وقال الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن الحلقات التي سبق عرضها من مسلسل "قيد عائلي"، ستعرض مجمعة في 5 حلقات، ثم تبدأ الحلقات الجديدة من المسلسل.


 

يدور المسلسل حول فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.
 

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان