رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| منهم قيد عائلي.. مسلسلات جديدة لعشاق الدراما

بالفيديو| منهم قيد عائلي.. مسلسلات جديدة لعشاق الدراما

فن وثقافة

مسلسل قيد عائلي

بالفيديو| منهم قيد عائلي.. مسلسلات جديدة لعشاق الدراما

سارة القصاص 29 أغسطس 2019 14:00

بعد حالة الركود الدرامية التي شهدتها الساحة مؤخرا، من بعد انتهاء الموسم الرمضاني، تستقبل شاشة التلفزيون عدد من الأعمال الدرامية الجديدة.

 

ونرصد مواعيد عرض والقنوات الناقلة لهذه المسلسلات :

 

 

قيد عائلي

 

 يستكمل مسلسل قيد عائلي حلقاته التي توقفت قبل الموسم الرمضاني الماضي، يوم السبت المقبل في تمام الثامنة مساء عبر فضائية "DMC".

 

 

والمسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم :" صلاح عبدالله وميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي وسيمون ومحمد نجاتي ومحمد رياض ودنيا وميرنا وليد، ومن إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء".

 

وتدور أحداث العمل حول  فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

 

 

 نصيبي وقسمتك3

يبدأ عرض مسلسل " نصيبي وقسمتك3"،  من السبت 31 أغسطس عبر قناة On E، كما يعرض يوم الأحد المقبل عبر قناة MBC1، في تمام الثامنة مساء.

 

القصة الأولى من العمل  تحمل اسم "إتفضلوا في الصالون" من بطولة هنا شيحة وإخراج مصطفى فكري، ويعتمد العمل على عدد من القصص المختلفة، ويقوم ببطولة كل قصة نجوم جدد، وهو من تأليف المؤلف عمرو محمود ياسين.

 

 

وكان  الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" نجاحًا جماهيريًا ونقديًا، ودارت أحداثه فى 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات عنقضايا المرأة كل حكاية تقوم ببطولتها نجمة ويتم تناولها فى 5 حلقات، ومنها: "حبيبة أمها، جدول الضرب، 604، بحبك باستمرار". 



وشارك في بطولة "نصيبي وقسمتك 2" الفنانات: "درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة" ومن إخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

 

وعرض الجزء الأول في 2016 وتناول خلال 45 حلقة، 15 موضوعاً مختلفا مقسمة على 3 حلقات لكل موضوع، وناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشاكل التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما، وقام ببطولته هانى سلامة مع وجود بطلة فى كل موضوع مثل نيكول سابا ودرة وشيرى عادل ومى سليم.
 

 

بحر

ويبدأ عرض مسلسل "بحر"  يوم الاثنين المقبل الموافق 2 سبتمبر2019 على شاشة قناة الحياة فى تمام الساعة السابعة مساء.

 

 المسلسل من بطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة"، ويعتبر مسلسل "بحر" البطولة المطلقة الأولى للنجم ماجد المصرى فى الدراما التليفزيونية.

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان