رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

كوكي: «بحر» نقلة في مشوارى.. واللهجة الصعيدية أرهقتني

كوكي: «بحر» نقلة في مشوارى.. واللهجة الصعيدية أرهقتني

أدهم المصري 28 أغسطس 2019 14:20

أعربت الفنانة الشابة "كوكي" عن سعادتها بتحديد موعد عرض مسلسلها الجديد "بحر" 2 سبتمبر المقبل علي قناة ام بي سي، مشيرة إلى انها بذلت مجهدًا كبيرًا في هذا العمل كي يخرج للجمهور في أفضل صورة.

وقال "كوكي" في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنها تعتبر شخصية الفتاة الصعيدية التي تقجومها ضمن أحداث العمل نقلة في مشوارها الفني، لأنها تعتبر المرة الأولى التي تجسد فيها شخصية فتاة صعيدية للمرة الأولى.

وكشفت في تصريحاتها عن الصعوبات التي واجهتها والتي كان علي رأسها اللهجة الصعيدية التي تعلمتها في وقت كبير، مشيرة إلى أنها أرهقتها كثيرًا، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تتعامل مع كاست العمل في أعمال أخرى.

وأضافت لا أنظر للعمل إن كان بطولة مطلقة أو جماعية، وكل ما يفرق معها في هذه الأعمال أن يكون دورى مؤثر، ويعلم مع الجمهور من المشهد الأول.

وأكدت على أنها تجسد شقيقة ماجد المصري خلال أحداث العمل، التى تتعرض لمواقف عديدة تقلب حياتها رأسًا علي عقب، وخاصة بعد أن يترك شقيقها القرية التى تعيش بها وينزل للقاهرة بحثًا عن الرزق.


العمل يقدم الدراما الصعيدية بشكل مختلف وبعيداً عن المتعارف عليه، موضحاً أن القصة تبتعد عن الثأر وتجارة السلاح، وهي قصة إجتماعية تعتمد على وجود عائلة وأحداث رومانسية، وتظهر الصعيد بشكل جديد تماماً، مؤكداً أنه يراهن على هذا العمل ليكون من الأعمال التي يحبها الجمهور ويحرص على متابعتها فور عرضها.

 

ويشارك في بطولة "بحر" محمد دياب، وثراء جبيل ميرنا نور الدين، وكوكي وفوزية محمد ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى ونورهان ومنة عرفة، إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

وأوضحت أن فغيلمها الأخير "ورد مسموم" في الأساس فيلم مهرجانات وخاصة أنه كان يتناول قصة أقرب للواقع وهى، الفتاة التى لا تريد أن يغادر شقيقها المنزل، وتفعل كل شىء، مشيرة إلى أنها تحب أعمال المهرجانات لأنها تحصد بها عدد من الجوائز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان