رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

هكذا علقت سوسن بدر على اختيارها في لجنة تحكيم «الجونة السينمائي»

هكذا علقت سوسن بدر على اختيارها في لجنة تحكيم «الجونة السينمائي»

فن وثقافة

الفنانة سوسن بدر

هكذا علقت سوسن بدر على اختيارها في لجنة تحكيم «الجونة السينمائي»

كرمة أيمن 27 أغسطس 2019 18:04

وقع الاختيار على الفنانة سوسن بدر، لتشارك في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، بمهرجان الجونة السينمائي 2019. 

وعبرت سوسن بدر، عن سعادتها بتواجدها ضمن الدورة الثالثة في المهرجان، بنشر صورة من الدعوة، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وعلقت عليها: "فخورة بدعوتى لأكون عضو لجنة تحكيم الأفلام الطويلة فى الدورة الثالثة لمهرجان الجونة.. شكرًا".

ولفتت سوسن بدر، الأنظار، خلال الأيام الماضية بعد ظهورها بنيولوك جديد، ولكن الإطالة كانت مختلفة حيث ظهرت بلون شعرها الأبيض الطبيعي، مع قصة شعر قصيرة. 

 

تهدف الدورة الثالثة التي تقام خلال الفترة من ١٩ إلى 27 سبتمبر 2019 إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.

 

وأعلن مهرجان الجونة، خلال المؤتمر الصحفى للمهرجان، أن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة تتضمن الممثلة سوسن بدر، وتضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة مصممة الملابس المميزة ناهد نصر الله، ويرأس المخرج مروان حامد لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، والتى تتضمن الممثلة التونسية درة زورق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان