رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«عيش يا قلبي» أغنية جديدة لـ«أبو« تتخطى نصف مليون مشاهدة

«عيش يا قلبي» أغنية جديدة لـ«أبو« تتخطى نصف مليون مشاهدة

فن وثقافة

المطرب ابو

«عيش يا قلبي» أغنية جديدة لـ«أبو« تتخطى نصف مليون مشاهدة

سارة القصاص 27 أغسطس 2019 13:15

حققت أغنية " عيش يا قلبي" للفنان الشاب "أبو" أكثر من نصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، منذ طرحها على قناته الرسمية.

 

أغنية "عيش يا قلبي" من كلمات أبو ومحمد سرحان، وتلحين وتوزيع مينو ومن إخراج فادى حداد، وتم تصويرها بأحد المدن اللبنانية، ويحتوي كليب الأغنية على ألوان ورقصات ممتعة.


ومن كلمات الأغنية"لو انت حابه بتداري ياقلبي ليه..ليه تخبي حبك وتكون عايش كده هتموت عليه.. ازاي ترضالي اعيش من غيره ده ياما حلمت بيه..وحلمت اعيش لياليه..مدام عشقته ماتقول يا قلبي قول..ماتخفش كلام الناس حكم الغرام هو الاصول..ليه تعيش ايامك وحدك وتخلي ليلك يطول..عمال تفكر في ايه..عيش يا قلبي عيش طلع احساسك ".

 

 

وذكر أبو من خلال أغنيته الجديدة جمهوره أجواء  كليب 3 دقات ، بداية من صوت الصافرة التي تأتي في أول الكليب، و وتصوير العمل على في مدينة ساحلية.

 

وكان أبو تصدر  قائمة الأعلى مشاهدة على اليوتيوب في مصر وبعض الدول العربية بأغنيته الجديدة "عيش يا قلبي"،واستعان أبو في الكليب بالفنان اللبناني رفيق علي أحمد والفنانة فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان

 

واشتهر الفنان ابو بأغنية  "ثلاث دقات" هي أغنية عربية باللهجة المصرية من أداء أبو وتشاركه الممثلة المصرية يسرا و حققت الأغنية نجاح باهر وحققت ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، وأغنية "3 دقات" من كلمات تامر حبيب، وألحان أبو، وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان