رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

جريمة قتل "بلا دليل" يقع فيها النجوم

جريمة قتل بلا دليل يقع فيها النجوم

فن وثقافة

مشهد من كواليس العمل

جريمة قتل "بلا دليل" يقع فيها النجوم

أدهم المصري 27 أغسطس 2019 12:40

بين الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة شبرا منت يواصل كاست مسلسل "بلا دليل" تصوير المشاهد الداخلية للعمل، والتى من المقرر أن تستمر لما يقرب من 10 أيام، وتنتقل بعدها أسرة العمل لأحد الشوارع الخارجية لتصوير بعض مشاهد المطاردة.

وعلمت "مصر العربية" من أحد العاملين في المسلسل أن قصة العمل تدور حول بعض جرائم القتل التى يقوم بها أحد النجوم المشاركين في العمل، ولكنه لا يترك وراءه دليل نهائيًا، مما يجعل "حبيبة" التى تلعب دورها الفنانة درة تبدأ في البحث عن القاتل.

وبعد أن تبدأ درة في البحث عن القاتل الذى قام بعدد من الجرائم، تجد نفسه متهمة في قضية قتل، ممل يجعلها تهرب  وتبدأ رحلة البحث بصورة مختلفة كى تثبت براءتها من التهمة التى نسبت إليها.



ومن المقرر أن يعرض العمل خارج السباق الرمضاني، كما حدتت الشركة المنتجة، ومن الممكن عرضه خلال شهر يناير المقبل، ليكون أول عمل يفتتح العام الجديد.


مسلسل "بلا دليل" بطولة درة، وخالد سليم، ونيكولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وجمال عبد الناصر، وانعام الجريتلي، ومها نصار، وديانا هشام، وأحمد كرارة ومحمد شاهين، وشيرين عرفة، وجاري ترشيح باقي الأبطال، وهو من إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

ويعد مسلسل "بلا دليل" وهو التجربة الثانية للمؤلفة إنجي علاء في الدراما التليفزيونية، بعدما قدمت مسلسل "لعب إبليس"، وكانت آخر رواياتها الأدبية بعنوان "الأشقر مروان" و"قانون الكارما".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان