رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

ماجد المصري: مرعوب من عرض "بحر".. وقدمت كل ما لدى

ماجد المصري: مرعوب من عرض بحر.. وقدمت كل ما لدى

فن وثقافة

ماجد المصري

ماجد المصري: مرعوب من عرض "بحر".. وقدمت كل ما لدى

أدهم المصري 27 أغسطس 2019 11:52

أعرب الفنان ماجد المصري عن سعادته بعرض  مسلسله الجديد "بحر"، والذي يعتبر أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما، مشيرًا إلى أنه مرعوب من عرض هذا العمل للجمهور، وخاصة أنه لا يعرف رد فعل الجمهور على العمل.

وقال المصري في تصريحات لـ"مصر العربية": إنه قدم كل ما لديه من موهبة فنية في هذا العمل، كى يخرج به في أتم وجه، مشيرًا إلى أن الأعمال الصعيدي تتمتع بقاعدة جماهيرية عالية، عكس جميع الأعمال الأخرى.

وأكد أنه وافق على السيناريو بعد إصرار من الشركة المنتجة للعمل، وأنه وجد أن سيناريو العمل وشخصية "بحر" التى يقدمها  بها نقاط ضعف وقوة كثيرة، وسوف تظهر للجمهور بأشكال مختلفة.

وعن العصوبات التى واجهته أثناء التصوير قال: إن اللهجة الصعيدية في أول أسبوع كانت تتطلب أن يكون معهم مصحح لهجة، ولكن بعد ذلك أصبح الأمر سهلًا، وبدأ يتحدث اللهجة الصعيدية بدون مساعد، مشيرًا إلى أن هناك عدد من مشاهد الأكشن التى تتطلبت منه أن يخضع لعدد من التدربيات البدنية.

وحددت الشركة المنتجة بالإتفاق مع القناة العارضة 10 سبتمبر القادم ليكون موعد عرض العمل على شاشة قناة دي ام سي.

العمل يقدم الدراما الصعيدية بشكل مختلف وبعيداً عن المتعارف عليه، موضحاً أن القصة تبتعد عن الثأر وتجارة السلاح، وهي قصة إجتماعية تعتمد على وجود عائلة وأحداث رومانسية، وتظهر الصعيد بشكل جديد تماماً، مؤكداً أنه يراهن على هذا العمل ليكون من الأعمال التي يحبها الجمهور ويحرص على متابعتها فور عرضها.
 

ويشارك في بطولة "بحر" محمد دياب، وثراء جبيل ميرنا نور الدين، وكوكي وفوزية محمد ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى ونورهان ومنة عرفة، إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان