رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بأولاد رزق 2.. أحمد عز يضيف رقمًا جديدًا لمسيرته

بأولاد رزق 2.. أحمد عز يضيف رقمًا جديدًا لمسيرته

فن وثقافة

النجم أحمد عز

بأولاد رزق 2.. أحمد عز يضيف رقمًا جديدًا لمسيرته

سارة القصاص 27 أغسطس 2019 12:44

نجح الفنان أحمد عز في 3 شهور أن يحقق أرقام سينمائية جديدة وقياسية في مشواره  الفني وفي تاريخ إيرادات السينما المصرية .

 

كانت البداية هذا العام مع فيلم "الممر" الذي حقق 75 مليون جنيه، والذي طرحه في عيد الفطر الماضي 2019، ودخل به قائمة الأعلى إيرادات في السينما المصرية واحتل في وقتها المركز الثاني.

 

أحداث فيلم "الممر" حول المرحلة الزمنية من حرب 1967 وحتى حرب الاستنزاف، وهو فيلم دراما، أكشن، حربي، يعرض ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة المصرية ويكشف ما قدموه فى الحرب ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي.

 

فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، وشارك به عدد كبير من النجوم.

 

يشارك فى بطولته، بالإضافة للنجم أحمد عز، النجوم أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت.

 

 

ولم يمض عدة أشهر على هذا النجاح حتى كسر "أحمد عز" بمساعدة أسود الأرض، رقمه الأخير وحقق حتى الآن 76 مليون جنيه مصري خلال أسبوعين من عرض فيلمه "ولاد رزق2".

 

ويستمر عز في ملاحقة الفنان كريم عبد العزيز الذي يعتلي عرش الإيرادات، ويحتاج عز إلى 14 مليون جنيه حتى يلحق بالفيل الأزرق2.

 

ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

 

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة.

 

لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان