رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | الأحد 15 سبتمبر 2019 م | 15 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

خلافات بين عادل إمام ودلال عبدالعزيز في "فالنتينو"

خلافات بين عادل إمام ودلال عبدالعزيز في فالنتينو

فن وثقافة

عادل إمام في مشهد من مسلسل فالنتينو

خلافات بين عادل إمام ودلال عبدالعزيز في "فالنتينو"

أدهم المصري 26 أغسطس 2019 12:23

استأنف أبطال مسلسل "فالنتينو" تصوير عدد من المشاهد الداخلية للعمل داخل ديكور الفيلا بمدينة الانتاج الإعلامى، والذي يجمع كل من الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان عادل إمام.

والمشاهد التى تم تصويرها عبارة عن مشادة وخلافات بين كل من الأثنين بسبب حالة المراهقة المتأخرة التى يعيش فيها "نور عبدالمجيد" والذي يجسد دوره الفنان عادل إمام خلال أحداث العمل، وأنه كل يوم يريد الزواج من فتاة صغيرة في السن، مما يجعل زوجته "عفاف" والتى تلعب دورها الفنانة دلال عبدالعزيز تقف له وتقرر منه من هذا الامر.


ومن المقرر أن تشهد أحداث العمل قضية طلاق ترفعها "عفاف" على زوجها "نور عبدالمجيد" بسبب أفعاله التى لا تتناسب مع وضعهم الاجتماعي، وحالتهم المادية، وبعد مرور عدد من الحلقات تبدأ عفاف في محاربته بعد أن تحصل منه على أحدا المدارس التى يملكها بحكم المحكمة.

مسلسل فالنتينو تدور أحداثه حول “نور عبد المجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس انترناشيونال هو وزوجته ولكن تدور بينهم بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجئات
.

يشارك في بطولة مسلسل "فالنتينو"، بجانب عادل إمام، ودلال عبد العزيز، كل من طارق الإبياري، ومحمد الكيلاني، وهدى المفتي، وسامح حسين، وإلهام عبد البديع، ورانيا محمود ياسين، ووفاء صادق، وبدرية طلبة وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "ماجنوم"، والسيناريو والحوار لأيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

يشار إلى أنه عرض لعادل إمام في رمضان قبل الماضي مسلسل "عوالم خفية" مع صلاح عبد الله وبشرى وفتحي عبد الوهاب ومي سليم ومحمود حجازي وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ومن إخراج رامي إمام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان