رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

نيقولا معوّض: أتخوف من أول تجاربي السينمائية.. وأسعى لتقديم الأفضل

نيقولا معوّض: أتخوف من أول تجاربي السينمائية.. وأسعى لتقديم الأفضل

فن وثقافة

نيقولا معوض

نيقولا معوّض: أتخوف من أول تجاربي السينمائية.. وأسعى لتقديم الأفضل

أدهم المصري 26 أغسطس 2019 12:03

بدأ الفنان اللبناني نيقولا معوض تصوير أولي مشاهده في فيلمه الأول في السينما المصرية "ماكو" بأحد الديكورات الأساسية للعمل بالسادس من أكتوبر، والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع عدد من نجوم العمل منهم ناهد السباعى، وسارة الشامي.

وقال الفنان اللبناني في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه متخوف من أول تجاربه السينمائية ويريد أن يقدم شىء جيد، وينال إعجاب الجمهور، ولهذا السبب قرر أن يخوض السينما من خلال فيلم "ماكو"، لأنه يجد أن السيناريو يتناسب معه بشكل كبير.

وأكد على أنه يجهز للعمل منذ فترة، ويبحث عن شخصيات تتشابه مع الشخصية التي يقدمها كي يخرج بها للجمهور في أفضل صورة.

ويجسد نيقولا خلال أحداث العمل شخصية غطاس يسمى شريف ناهي، والذي ينزل في رحلة غطس مع 7 أفراد، كل واحد منهم له قصة مختلفة عن الأخر.

وقصة العمل  تدور أحداثها تحت المياه  وتدور حول ٨ أشخاص في رحلة مثيرة تحت مياه البحر الأحمر في مكان مليء بالذكريات، وهو مستوحى من قصة حقيقة عن العبارة سالم اكسبريس، ويشارك في العمل كل من  بسمة، والتركي مراد يلدريم، ناهد السباعي، سارة الشامي، عمرو وهبة، الفيلم تأليف أحمد حليم، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي، وحتي الآن لم يتم تحديد موعد عرضه.

 

يذكر أن نيقولا قد بدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل بلا دليل الأسبوع الماضي للمخرجة منال الصيفي والمؤلفة أنجي علاء ومن إنتاج سينرجي، ويشارك النجم في بطولة المسلسل النجوم درّة، خالد سليم، حازم سمير، جمال عبد الناصر، أحمد خالد صالح، أكرم الشرقاوى، عمر الشناوي.

وكان أخر أعمال الفنان اللبناني بقولا معوض مسلسل "طلعت روحى" مع الفنانة إنجى وجدان، والذي جسد فيه شخصية "نادين" المحامي/ الذي تربطه أكثر من علاقة عطافية بعدد من الفتيات اللاتى تعملن معه في مكتب المحامي الشهير "بكير الحلواني".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان