رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| بعد إنجي وجدان.. هيا فياض توجه رسالة عنيفة لريهام سعيد

بالفيديو| بعد إنجي وجدان.. هيا فياض توجه رسالة عنيفة لريهام سعيد

فن وثقافة

الإعلامية ريهام سعيد

بالفيديو| بعد إنجي وجدان.. هيا فياض توجه رسالة عنيفة لريهام سعيد

كرمة أيمن 25 أغسطس 2019 22:39

استطاعت الإعلامية ريهام سعيد، في الفترة الأخيرة أن تكسب تعاطف الجمهور والوسط الفني والإعلامي، بعد إعلانها إصابتها بمرض نادر في الوجه ممكن أن يؤدي للوفاة، لتملأ الدعوات صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

ولم يستمر هذا التعاطف كثيرًا، لينقلب الوضع تمامًا بعد إذاعة حلقة عن "السمنة" ببرنامجها "صبايا" عبر شاشة قناة الحياة، ولم تتعرض ريهام سعيد فقط للتحقيق معها، وانتقادها وشن الهجوم عليها من الجمهور وعدد من فنانات الوسط الفني، منهن الفنانة إنجي وجدان، والفنانة زينة.  

 

ووسط ضجيج الإنتقادات اللاذعة والأصوات العالية، هاجمت الفنانة هيا فياض، ريهام سعيد، بفيديو عبر موقعها على "سناب شات"، لاكسر حاجز الصمت على غير عادتها. 

وهاجمت هيا فياض، في الفيديو تجاوزات الإعلامية الموقوفة عن العمل ريهام سعيد بعد إساءتها للسمينات. 

وعبرت هيا، عن غضبها معلنة أنها ستقدم برنامج للسمينات، يوضح جمالهن ودلعهن، وقبولهن. 

وأضافت هيت فياض، أنها بصدد تنظيم مهرجان للأزياء والموضة سيعرض من خلاله العديد من التصميمات لمصممين عالميين مخصصة للسمينات فقط. 

وأشارت إلى أنها ستتناول التجاوزات الإعلامية من خلال برنامجها "من أنتم؟"ن موضحة أن الإعلام يقدم رسالة ولابد من ضبط أداءه لما له من تأثير على المجتمع. 

يذكر أن، هيا فياض تعكف حاليًا على الإعداد لبرنامجها "من أنتم ؟" في خطوة جريئة فاجأت الجميع بإعلان الاتجاه للإعلام. 

 

وبعد إذاعة حلقة "السمنة"، نشرت الفنانة إنجي وجدان، فيديو عبر حسابها الشخصي "إنستجرام"، ووجهت رسالة للإعلامية ريهام سعيد
 

وقالت إنجى وجدان، في الفيديو : "لسه متفرجة على فيديو لريهام سعيد، أنا مبحبش أتكلم عن حد ولا أعمل مشاكل مع حد، بس "ريهام"  بتقول فيه إن التخان ميتين وإن هما عبء على الدولة".
 

تابعت: "أستاذة ريهام حضرتك كنتي عيانة أو عيانة أو معرفش، أنا واحدة تخينة ومعنديش كل المشاكل دي وغيري كتير، وكنت متعاطفة معاكي جدا لما أعلنتِ إصابتك بمرض نادر، وكنت بدعيلك، وناس كتير كانت ضدك وبقت بتدعيلك لما أعلنتي مرضك، فمش من صالحك إنك تضايقي الناس وتغلطي فيهم وتغلطي في شكلك".

وأضافت أنجي وجدان: "أنا رياضية طول عمري، وتخنت، واتجوزت وجوزي رفيع وأُعجب بيَّ رغم أني تخينة، وخلي بالك في ناس مريضة وتخنت وفي ناس عندها مشكلة في الغدد، وفي ناس تخان ورياضيين وممكن يكونوا أحسن منك في الجيم". 

وأكملت: "مش من حقك تقولي التخان ميتين، أنا أهو عايشة وبمثل وبدي للناس أمل مش بكأبهُم، ودور الإنسان إنه يعطي للناس أمل، لكن لما تقولي لشخص تخين أنه ميت فأنتي كده بتقضي عليه تمامًا".
 

 

وهاجمت الفنانة زينة، الإعلامية ريهام سعيد، وعلقت: "والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل".

 

وأضافت زينة: "بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال رخيصة.. أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحدة زي دي أساسا.. منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمر".
 

وتساءلت عن سبب استمرار ريهام سعيد قائلة: "فاضل تعمل إيه تاني عشان تمشي؟.. تشتم الناس بالأم والأب؟".


 

جاء هذا الهجوم، بعدما سخرت الإعلامية ريهام سعيد وجهت، من أصحاب السمنة المفرطة، وقالت في برنامجها: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر، منظرك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك". 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان