رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو: معز مسعود وشيري عادل.. قصة زواج بدأت وانتهت بضجة

فيديو: معز مسعود وشيري عادل.. قصة زواج بدأت وانتهت بضجة

فن وثقافة

معز مسعود وشيري عادل

فيديو: معز مسعود وشيري عادل.. قصة زواج بدأت وانتهت بضجة

فادي الصاوي 24 أغسطس 2019 19:25

أصبح الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل، حديث المصريين خلال الساعات الماضية، عقب اعلان انفصالهما رسميا بعد زواج لم يدم طويلا.

 

في 12 يوليو 2018، أعلن معز وشيري زواجهما، وعلى مدار عام كامل كانت تنتشر من وقت لآخر أخبار عن انفصالهما إلا أنهما فى كل مرة يخرجان وينفيان هذه الأخبار ويؤكدان أنها شائعات، إلا أن المرة الأخيرة والتى كانت قبل شهرين كانت الأخبار صحيحة رغم نفيهما بنشر فيديو يجمعهما ساخرين مع خبر الطلاق الأخير.

 

بدورها ألغت شيري عادل متابعة طليقها معز مسعود على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما قام به الأخير أيضًا، وقام الثنائي بمسح جميع الصور التي تجمعهما باستثناء صورة واحدة وهما مع أبطال مسلسل "السهام المارقة" أثناء تصويره.

لم تكن شيرى عادل المرأة الوحيد فى حياة معز مسعود، فقد عام 2003 من فتاة تدعى "سارة" تخرجت في الجامعة الأمريكية وصاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية، وفى 29 سبتمبر 2017، تزوج من بسنت نور الدين وهي مرشدة سياحية تخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر، ولكن تم إعلان انفصالهما بعد زواج استمر 179 يومًا فقط.

 

بعد بسنت تزوج معز من  شيرى عادل بعد تعاونهما فى مسلسل "السهام المارقة" الذى أنتجه معز وقامت بشيرى ببطولته، وسط جدل كبير نظرا للاختلاف الفكرى بينهما وطبيعة عملهما الأولى فنانة والآخر داعية، إلا أنهما تحديا كل ذلك وتزوجا وفى النهاية لم تستمر الزيجة أكثر من عام.

 

وكانت الفنانة شيرين عادل بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، وظهرت فى العديد من الاعمال السينمائية مثل أصحاب ولا بزنس، خارج على القانون، وحسن ومرقص، وبلبل حيران، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها: حياتي أنت، والمرسي والبحار، وعفريت القرش، والملك فاروق، ورقم مجهول، واسم مؤقت، والخطيئة.

 

حصلت على عدد من الجوائز ومنها: جائزة أفضل ممثلة واعدة، وجائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة مهرجان الإسكندرية الدولي.

 

أما معز مسعود فقد بدأ حياته الدعوية بعد تخرجه من الجامعة الأمريكية عام 2000، وخلال مسيرته قدم عددا من البرامج الدينية بصورة عصرية غير تقليدية، ففى الفترة ما بين 2008 إلى 2011، قدم برنامج "الطريق الصح" الذي تم تصويره في أربعة بلدان مختلفة هي مصر والسعودية وتركيا وبريطانيا، وتحدث فيه عن مواضيع جريئة مثل: الشذوذ على يوتيوب، وعلاقة الفن بالتدين، وتقليد الشباب للغرب، ونظرة الإسلام للرومانسية.

 

 

 

وفى رمضان 2012 قدم برنامج "رحلة اليقين"، حيث مزج فيه بين كلامه كداعية وبين تصورات عدد من الفنانين والسياسيين والإعلاميين عن الدين الإسلامي، وفى عام 2013 قدم برنامج خطوات الشيطان، وفيه قدم شكلا مطورا للخطاب الدعوى، حيث مزج فى شكل تمثيلي المواقف المتكررة لمواجهة الإنسان للشيطان في حياته اليومية وكيف يتغلب على تلك المواقف بالقرآن والأحاديث، وكيف ينظر إلى الحياة من منظور ديني.

 

وبعيدا عن الدعوة، لحن معز مسعود أغنية برنامجه "الطريق الصح"، التى غنها الفنان محمود العيسيلي، وشارك فى إنتاج فيلم اشتباك، واتجه للغناء وذلك من خلال مشاركته للمطرب أمير عيد فى أغنية "يا رحلة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان