رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

المهرج المرعب يعود إلى دور العرض بـIt: Chapter Two

المهرج المرعب يعود إلى دور العرض بـIt: Chapter Two

فن وثقافة

فيلم It: Chapter Two

المهرج المرعب يعود إلى دور العرض بـIt: Chapter Two

سارة القصاص 23 أغسطس 2019 12:14

بعد غياب عامين، يعود المهرج المرعب بإبتسامته المخيفة لدور العرض، وذلك من خلال فيلم الرعب المنتظر "It: Chapter Two"، المقرر طرحه في اول سبتمبر 2019.
 

تبدأ أحداث الجزء الثاني، بعد سبعة وعشرين عامًا من لقاء "نادي الخاسرين" مع بيني وايز، المهرِّج المرعب، ويقرر أعضاء النادي السبعة لم الشمل من جديد بعد أن صاروا كبارًا، والعودة إلى مسقط رأسهم لمواجهة "الشيء" من جديد.

 

الجزء الثاني من الفيلم من بطولة جيمس مكافوي وجيسيكا شاستاين وبيل سكارسجارد وصوفيا ليليز وجيس ويكسلير، ومن تأليف ستيفن كينج وجاري دوبرمان وإخراج أندريس موسشيتي.

 

يعتبر هذا التعاون الثاني بين المخرج "أندريس موسشيتي" وبطلة هذا الفيلم، الممثلة "جيسيكايسيكا تشاستين" بعد فيلم الرعب "Mama" الذي جمعهُما في  2013.

 

يلعب  الممثل جيمس مكافوي، دور البطل الرئيسي "بيل دينبرو"، الذي جسد دوره  "جايدن ليبرهر" ، أما الممثلة جيسيكا شاستين التي تجسد دور الذي قدمته " صوفيا ليليس" في النسخة التي طرحت عام 2017.

 

 

 

ومن المتوقع أن يكتسح  الجزءالثاني من الفيلم شباك التذاكر عند طرحه، كما فعل الجزء الأول الذي حقق نجاحا كبيرا في العالم، واستطاع أن يحصد  تحقيق إيرادات بلغت 700 مليون دولار.

 

وقصة فيلم الرعب المخيف "It" مستوحاة من الرواية التي ألفها الكاتب ستيفن كينج المشهور بأعماله الفنية الرائعة، وجسد شخصية المهرج  في الجزء الأول ايضا الفنان الأسكتلندي بيل سكارسجارد.

 

وبدأت أحداث الجزء الأول في مدينة "ديري" الأطفال المحليون يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجساد ممزقة أو أشلاء، ونكتشف أن وراء ذلك  مهرج يدعى "بيني وايز"، يسعى لاصطياد الأطفال واحدا تلو الآخر.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان