رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

هيثم شاكر.. هزم المرض الخبيث بـ«معرفة قديمة»

هيثم شاكر.. هزم المرض الخبيث بـ«معرفة قديمة»

فن وثقافة

الفنان هيثم شاكر

هيثم شاكر.. هزم المرض الخبيث بـ«معرفة قديمة»

كرمة أيمن 23 أغسطس 2019 10:43

بعد غياب 4 سنوات، عاد الفنان هيثم شاكر، ليخطف الأنظار ويتصدر مواقع البحث، بعد طرح ألبومه الجديد "معرفة قديمة"، ليحقق نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية.

 

ولم يتغيب هيثم شاكر، عن الساحة الفنية لتحضير الألبوم الذي حقق نجاحًا كبيرًا فقط، لكن المرض الخبيث كان سببًا لإبتعاده عن الأضواء.

وبعد معركة شرسة لم يتخل "هيثم شاكر" عن مسيرته الفنية وجمهوره الذي يتشوق لسماع صوته وأغانيه، ولعلها كانت دافع قوي للتغلب على هذا المرض اللعين. 



واختار هيثم شاكر، أغاني ألبومه من بين 30 أغنية، قائلًا: "عملنا فوق الـ ٣٠ أغنية وتخلينا عن بعض الأغاني لأن أفكارها اتحرقت وقدمها زملاء تانيين". 


وعن سبب غيابه طوال الفترة الماضية، قال هيثم شاكر خلال استضافته ببرنامج "عيشها بإينرجي" مع وائل منصور وسارة المنذر، على راديو "إينرجي"، إنه بدأ تحضير ألبوم "معرفة قديمة" عام ٢٠١٥، وكان يحاول تقديم وجهة نظر معينة من خلال طقوس يتبعها في اختيار أغانيه، وهي أن الأغنية لابد أن تلامس شعوره حتى يختارها". 



وصور هيثم شاكر،  3 أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو كليب في اليونان.

ووجه الفنان الشكر للجمهور، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، "من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد معرفة قديمة الحمد لله على ردود فعل الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جدا بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم". 

وتابع: "شكرًا لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وآرائكم شكرا لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم، عارف إن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلًا غصب عني أي تأخير".

وكشف هيثم شاكر، عن سر غيابه طوال الفترة الماضية واختفائه من السوشيال ميديا، قائلًا: "5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد إن شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل اشتغل على أعمال تليق بقيمتكم، بشكركم جميعًا، الحمد لله".



وظهر هيثم شاكر، على الساحة مؤخرًا فاقدًا حوالي 20 كليو من وزنه، بسبب مضاعفات المرض، وتم منعه من تناول الأكل خلال تلك الأيام. 

 

يضم الألبوم 14 أغنية وهم: "ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، تيجي منك، معرفة قديمة".
 

واحتل ألبوم "معرفة قديمة" المركز الأول على موقع iTunes، ليتفوق على جميع الألبومات العربية والأجنبية بداخل مصر، كما تصدّر ترند "تويتر" بعد أقل من يومين، وتضمن ترند "يوتيوب" 7 أغاني من الألبوم.


وتعاون هيثم شاكر، في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم: "أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القاياني رمضان محمد وسلامة علي"، والملحنين: "عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، تامر علي وأحمد صلاح حسني".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان