رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بفارق 37 مليون جنيه... فجوة الإيرادات تتسع بين أحمد عز وحلمي

بفارق 37 مليون جنيه... فجوة الإيرادات  تتسع بين أحمد عز وحلمي

فن وثقافة

فيلم ولاد رزق2

بفارق 37 مليون جنيه... فجوة الإيرادات تتسع بين أحمد عز وحلمي

سارة القصاص 21 أغسطس 2019 16:10

ينجح أحمد عز في القفز بخطوات واسعة في شباك التذاكر المصري، بفيلمه الذي طرح مؤخرا في عيد الأضحى 2019" ولاد رزق 2".

 

وخلال أسبوعين فقط من العرض  حقق عز ما يقرب من 64 مليون جنيه مصري، وبذلك يستمر في صدارة شباك التذاكر، و ويحتاج عز إلى من 11 مليون جنيه مصري حتى يكسر رقمه السينمائي الأخير الذي حققه بفيلم الممر والذي وصل إلى 75 مليون جنيه.

 

وبهذا الرقم أيضا ، تتسع الفجوة بين أحمد عز والفنان أحمد حلمي، الذي يحتل المركز الثالث بإيرادات وصلت إلى 26 مليون جنيه، وبهذه الأرقام يصل الفارق بين أحمد عز وأحمد حلمي إلى 38 مليون جينه، لصالح عز.

 

 

"ولاد رزق 2" تأليف صلاح الجهيني، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد ممدوح، خالد الصاوي، كريم قاسم، غادة عادل، نسرين أمين، إخراج طارق العريان.

 

ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة.

 

لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان