رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| في ذكرى ميلاده.. الوجه الآخر لفتحي عبد الوهاب

بالفيديو| في ذكرى ميلاده..  الوجه الآخر لفتحي عبد الوهاب

فن وثقافة

فتحي عبد الوهاب

بالفيديو| في ذكرى ميلاده.. الوجه الآخر لفتحي عبد الوهاب

سارة القصاص 21 أغسطس 2019 15:00

تميز الفنان فتحي عبد الوهاب في تقديم "أدوار الشر"، وأستطاع أن يقدم من خلالها  شخصيات مميزة خاصة في السنوات الأخيرة.

 

وفي عيد ميلاده الذي يحل اليوم الأربعاء21 اغسطس 2019، نرصد الوجه الآخر لفتحي عبد الوهاب كممثل بعيدا عن أدوار الشر.

 

في 2007، قدم فتحي عبد الوهاب مسلسل كوميدي، بعنوان "عائلة مجنونة جدا" من خلاله قدم شخصية حب  مدير البنك وزوجته وهبة "رانيا فريد شوقي" ربة منزل وحكايات منزلهم مع اقاربهم وأولادهم الثلاثة والمشاكل الظريفة والطريفة التي تحدث بينهم.

 

 

 

في عام 2017، طل على الشاشة بدور مختلف من رواية "لاتطفئ الشمس"،  بدور هشام المتزوج  لكنه على علاقة بالشابة "آية" التى تجسد دورها الفنانة جميلة عوض، ويقع في صراع نفسي بين حبه لها وبين بقاءه مع زوجته.

 

في 2017، قدم دور ضابط في الفيلم الذي حقق نجاحا جماهيري "هروب اضطراري" وكان الشخصية التي يلعبها فتحي أحد مصادر صناعة الكوميديا في العمل، خاصة الطريقة التي كان يأكل بها طول الفيلم فضلا عن بروده.

 

في 2018، ظهر فتحي  عبد الوهاب  بدور ضابط أمن الدولة" "رؤوف" المُكلف بمتابعة ما يقوم به الزعيم والذي يُجسد دور صحفي كبير.

 

وخلال المشاهد العمل، نجح فتحي عبد الوهاب في تقديم مشاهد كوميدية، النتاجة من طبيعة عمله وعدم استطاعته ممارسة حياته الخاصة بشكل طبيعي.

 

وفي 2019، وظهر فتحي عبد الوهاب في  حلقة من مسلسل "بدل الحدوتة 3"، حيث قدم دور رجل أعمال يعجب بفنانة ويستعين بدنيا سمير غانم بطلة العمل لمساعدة للزواج منها، ,وأضاف ظهور عبد الوهاب كوميديا مختلفة للحلقة.

 

 

بعيدا عن الأدوار والسينما، اعتمد فتحي عبد الوهاب "سيلفي خاص به على طريقته، وفي البداية أثار سخرية مواقع التواصل الإجتماعي لكن سريعا ما أصبح الفنانون والرواد السوشال ميديا يقلدونه.

 

بدأ فتحي عبد الوهاب فنيًا من الجامعة وبالتحديد من كلية التجارة، وكان ذلك على مستوى الهواية، وعندما وصل للسنة النهائية بالكلية، ذهب أحد أصدقائه للينين الرملي ومحمد صبحي، وقدم أوراقهم، وبالفعل نجح في الاختبار، مبتدئاً "بالعربى الفصيح " التي عرضت لثلاثة مواسم متصلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان