رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

إليسا ترد على رسائل الجمهور والنجوم.. ماذا قالت؟

إليسا ترد على  رسائل الجمهور والنجوم..  ماذا قالت؟

فن وثقافة

المطربة اللبنانية اليسا

إليسا ترد على رسائل الجمهور والنجوم.. ماذا قالت؟

سارة القصاص 21 أغسطس 2019 10:43

منذ خروج المطربة اللبنانية  إليسا، واعلانها قرار اعتزالها الغناء، بعد صدور آخر ألبومتها إلى النور، لم تتوقف رسائل الجمهور ونجوم الطرب لها.

 

ولاقت اليسا تعاطفًا كبيرًا من جمهورها، الذي طالبها بالتراجع عن قرارها، لتخرج مرة أخرى وتغرد عبر حسابها على تويتر قائلة " شباب ، أنا أتفهم تمامًا الحزن وأقدر جميع الرسائل التي أتلقاها منك".

 

وتابعت "  لكن أنا أفعل الأحسن لي، مازال هناك ألبومى الجديد و حفلاتى، وأوعدكم  وعندما أكون جاهزة للإنتاج لنفسى سأفعل ذلك".

 

 

وكانت إليسا أعلنت عن اعتزالها الغناء ، قائلة "أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة.. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي".

 

بدأت إليسا الغناء من خلال برنامج  ستوديو الفن الذي كان يُعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية  عام 199، وكان أولى خطوتها في سوق الغناء  منذ 20 عاما،  بألبوم "بدي دوب" ، ثم توالت الألبومات الغنائية الناجحة ولقبت بـ"ملكة الاحساس".

 

خلال مسيرتها الفنية، لها 4 ألبومات في قائمة الأكثر الألبومات مبيعاً حول العالم، كما حصدت العديد من الجوائز، كما شاركت كأحد أعضاء لجنة التحكيم في النسخة العربية من برنامج "The Voice" في عام 2018.

 

في 2018، صدمت الجمهور بإعلانها أنها كانت مريضة بسرطان الثدي، وقدمت كليب يحكي معانتها مع هذا المرض.

 

يذكر أن اليسا طرحت آخر ألبوم لها بعنوان "إلى كل لي بيحبوني" في 2018، وحقق نجاحا كبيرا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان