رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

محمد رمضان يستعد لـ«أقوى حفلة في الساحل».. وهذا ما تعهد به

محمد رمضان يستعد لـ«أقوى حفلة في الساحل».. وهذا ما تعهد به

فن وثقافة

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان يستعد لـ«أقوى حفلة في الساحل».. وهذا ما تعهد به

كرمة أيمن 20 أغسطس 2019 21:11

يستعد الفنان محمد رمضان، لحفله الجديد الذي يقام في إحدى قرى الساحل الشمالي، يوم الجمعة المقبل 23 أغسطس 2019، الذي يروج له تحت شعار "أقوى حفل في الساحل الشمالي". 

وحصل محمد رمضان، على تصريح الغناء من نقابة الموسيقيين، بصفته عضوا بنقابة المهن التمثيلية بعد أن تلقت النقابة خطابا بالموافقة من الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين. 

وتعهد محمد رمضان، بالظهور على المسرح بالشكل اللائق بما لا يتعارض مع قواعد النظام العام، وذلك بعد ظهوره في حفله السابق عاريًا على المسرح. 



وكان الحفل مهدد بالإلغاء بعدما تقدم المنتج محسن جابر، شكوى ضد الفنان محمد رمضان، يطالب فيها بمنعه من الغناء لوجود التزامات تعاقدية بينهما تتضمن العديد من الشروط الخاصة بعدم إحياء "رمضان" لأي حفل غنائي إلا من خلال شركته.

وبعد جلسة ودية، جمعت بين المنتج محمد جابر، والفنان محمد رمضان، اتفقوا  على مد فترة التعاقد بينهما لمدة عامين آخرين، ويكون بموجبه لـلمنتج "محمد جابر" الحق منفردًا فى تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان.



 

ويعمل "الأسطورة" حاليًا على التجهيز والإعداد للحفل القادم، حتى يظهر للجمهور بالشكل اللائق، وتقديم أكبر شو استعراضي لكل أغنية، ويستعين بالمخرج تامر كرم لإخراج الحفل.

 

وتنقسم أسعار تذاكر إلى أربع فئات كالآتي: 200 جنيهًا، 500 جنيهًا، 750 جنيه، 1000 جنيه، ويستوعب المكان 200 ألف من الجمهور. 

 

ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان، باقة من أغانيه الشهيرة منها "نمبر وان"، "الملك"، "فيرس"، "جيشنا صعب"، "مافيا"، "بابا"، و"قمر"، وكان آخر أعماله ديو "انساي" مع الفنان المغربي سعد لمجرد ، والذي اقترب من تحقيق 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان