رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«زواج من نوع آخر».. هل يشتاق الجمهور للدراما الرومانسية؟

«زواج من نوع آخر».. هل يشتاق الجمهور للدراما الرومانسية؟

فن وثقافة

مسلسل زواج من نوع آخر

«زواج من نوع آخر».. هل يشتاق الجمهور للدراما الرومانسية؟

كرمة أيمن 20 أغسطس 2019 20:23

حصد المسلسل الهندي "زواج من نوع آخر"، نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير في مصر والوطن العربي، واستطاع أن يتصدر محركات البحث في مصر. 

 

يدور مسلسل "زواج من نوع آخر" في إطار درامي اجتماعي رومانسي، وافتقد المصريين لهذه النوعية من الأعمال التي يكون فيها الخط الرومانسي ومشاعر الحب والعشق خط أساسي في المسلسل. 



وهذا يتضح من نوعية المسلسلات المصرية التي أُنتجت مؤخرًا فأغلبها يدور في إطار الأكشن والغموض أو الكوميديا، أما فيما يتعلق بالرومانسية يفتقدها الجمهور بشدة ولذلك نجح مسلسل "ليالي أوجيني" للفنان ظافر العابدين وأمينة خليل، عند عرضه. 

ويحكي مسلسل "زواج من نوع آخر" عن فتاة أرملة اسمها سومان ويموت زوجها من قبل وتتزوج مرة ثانية من شاب يدعى رانفير وتتخطى جميع عادات وتقاليد الأرامل ولديها حماتان والحماة الأولى من زوجها الذي مات والحماة الثانية من زوجها الثاني رانفير، وتتوالى الأحداث.



عرض المسلسل في الهند على قناة "زي تي في" الهندية لأول مرة في عام 2017 وعدد حلقاته في الهند 176 حلقة وعدد أجزائه في الهند جزء واحد وفي الوطن العربي جزئين ويعتبر من المسلسلات الطويلة. 
 

ويعرض المسلسل الهندي مسلسل زواج من نوع آخر على شاشة "زي ألوان"، كل يوم من السبت إلى الخميس في الساعة الحادية عشر مساءً، بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.
 

ويشارك في بطولة المسلسل نجوم الهند، الفنانين: "سونالي نيكام" بدور سومان، "أبهيشيك مالك" ويلعب دور رانفير، و"هيماني شيفبوري" الذي يجسد شخصية "داديتا". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان