رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

صور.. 5 نجوم أعلنوا اعتزالهم الفن لحفظ كرامتهم.. آخرهم إليسا

صور.. 5 نجوم أعلنوا اعتزالهم الفن لحفظ كرامتهم.. آخرهم إليسا

فن وثقافة

نجوم اعتزلوا الفن

صور.. 5 نجوم أعلنوا اعتزالهم الفن لحفظ كرامتهم.. آخرهم إليسا

أدهم المصري 20 أغسطس 2019 10:33

كثيرًا ما يتعرض النجوم لضغوط نفسية وأسباب مهنية تجعلهم يقررون إعتزال الفن بكل الطرق، واللجوء إلي مصدر رزق أخر مختلف عن عملهم السابق، ولكن سرعان ما يعودون للفن مرة أخر، لأنهم مثل السمك يموت إن خرج من الماء.


وترصد مصر العربية خلال هذا التقرير مجموعة من النجوم قرروا الأعتزال لأسباب وضغوطات مهنية.

شيرين تعتزل  الغناء..
تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب لضغوطات نفسية كبيرة خلال عام 2016، وقامت بإرسال تسجيل صوتي لإحدى المجلات اللبنانية أكدت خلاله أنها تعتزل الفن بشكل نهائي، ولكنها تراجعت عن قرارها بعد 48 ساعة فقط وقالت شيرين خلال تسجيلها الصوتي: احترامًا لمن أحبوني ولجمهوري العاشق، ولزملائي الفنانين الذين أحاطوني بحب وود، تراجعت عن قرار الاعتزال، وسأعود لفني وعملي.



عبير صبري تعتزل الفن وتحضر دروس دينية
خلال عام 2002 أعلنت الفنانة عبير صبري اعتزالها الفن بشكل نهائي بسبب ضعوطات نفسية مبير، وخاصة بعد أن تم تصنيفها ممثلة إثارة، وظلت معتزله إلى عام 2010، عندما قررت خلع الحجاب وتقديم فيلم "عصافير النيل" مع المخرج مجدي أحمد على.



دوللى شاهين تعتزل وتعود بعد ثلاث أشهر
المطربة اللبنانية دوللى شاهين لجأت إلى قرار الاعتزال خلال عام 2018 بنفس العام هربا من ضغوط عائلية وفنية متزايدة وقالت في بيان مختصر: لقد اتخذت قراراً أريد أن أشارك فيه من يحبني ومن لا يحبني ! أصعب قرار في حياتي! لقد قررت أن اعتزل الفن واتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي !!! لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمال جيدة وعملت مع كبار الأساتذة … أصبت و اخطات! و لكني قدمت أفضل ما عرض علي … الفن في دمي وسيظل في دمي و لكني أخذت القرار هذا لان كرامة الانسان هو كل ما يملك ! أخذت القرار لأَنِّي حلمت بفن مختلف ! صوتي سيخدم الرب و سأعود للترنيم في الكنيسة و خلف مذبح الرب”.


وكان أخر هؤلا النجوم النجمة اللبنانية إليسا التى أعلنت بشكل صادم، اعتزالها الغناء، موضحة أن الألبوم القادم سيكون الأخير في مشوارها الفني وكشفت عن سبب اعتزالها في تغريدة أطلقتها على حسابها بموقع "تويتر" قائلة: لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لتنضم لقائمة طويلة من النجوم الذين أعلنوا اعتزالهم تحت ضغوط العمل أو لأسباب شخصية، ولكنهم تراجعوا سريعا شوقا للجمهور والفن وأضواء الشهرة ، سيدتي تستعرض معكم قائمة أهم النجوم الذين اعتزلوا الفن وتراجعوا لاحقا عن قرارهم وتتمنى أن تنضم إليهم إليسا وتعود سريعا إلى عشاق فنها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان