رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد إعلان اعتزالها الغناء.. رسائل النجوم لـ«إليسا»

بعد إعلان اعتزالها الغناء.. رسائل النجوم لـ«إليسا»

فن وثقافة

الفنانة إليسا

بعد إعلان اعتزالها الغناء.. رسائل النجوم لـ«إليسا»

كرمة أيمن 19 أغسطس 2019 22:30

فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا، الجميع، بقرار اعتزالها الغناء، بعد صدور آخر ألبومتها إلى النور، لتصدم الوسط الفني وجمهورها بهذا القرار. 

 

وكتبت إليسا، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات "توتير": "أنا أستعد لهذا الألبوم الجديد مع الكثير من الحب والعاطفة.. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي.. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم منتج بعد الآن".



ولاقت هذه التغريدة تعاطفًا كبيرًا من جمهورها، لتحتل التريند على جوجل وتوتير، وعبر هشتاج كلنا إليسا، طالب الجمهور "ملكة الاحساس" الرجوع عن قرارها. 

 

ووجه عدد من النجوم والنجمات رسائل للفنانة إليسا، لتتراجع عن قرارها: 

 

رانيا يوسف 

‏قالت رانيا يوسف، للفنانة إليسا: "من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا اعلم انكي تواجهين محنه كبيره ولكن خليكي واثقه ان جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك و إحساسك الرائع لا يمكن الإستغناء". 

 

أحلام 

وكتبت الفنانة أحلام: "إليسا سنقف جنبك ونساندك والبومك القادم لن يكون الاخير ان كان الوسط غابة وانتي على حق لان في ناس يعيشون في كذبة كبيرة، فجمهورك الكبير ينتظر منك ان تثبتي له ان الوسط جميل بوجودك بينا". 



 

مايا دياب

ونشرت الفنانة مايا دياب، كلمات من إحدى أغنيات إلسا، وتببعتها بهذه الرسالة، قائلة: "‏بتهون ع ضحكي أنا بتهون، بتهون عالدمع وإلك بتهون، بتهون يا قلبي عينك على قلبي...مين اللي ما بيحبّك يا ويلي من قلبك مجنون قلبك يا حلو مجنون، هلّق المهم صحتك والباقي تفاصيل، بحبِّك". 


أصالة 

دعت الفنانة أصالة المطربة اللبنانية إليسا إلى التراجع عن قرار اعتزالها، وكتبت: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمنّ هو مثلك لا يريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا.. إليسا".

 

وعلق عدد من النجوم على التغريدة التي كتبتها إليسا، كان أولهم صديقها وديع النجار، الذي كتب: "ما راح نقبل تتركي.. عالم الموسيقى سيصبح ميتا بدونك".

 

وعبرت الفنانة منة شلبي، عن رد فعلها تجاه قرار إليسا، الغناء، قائلة: "إليسا أنتِ واحدة من النوع الذى يغنى بشغف وقوة وضعف". 

 


 

وعلَّق المغني السوري ناصيف زيتون بتعبير "الوجه الحزين".
 

وقال الإعلامي عمرو أديب: "سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا، قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة لكن أنتِ لا تملكين نفسك أنتِ ملك لنا جميعاً من المحيط للخليج، لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".


سيرين عبدالنور

وعلقت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين، كل فنان يمر بمرحلة صعبة في حياته الفنية، لكن لا تنسي دائما أن من معه الله لا أحد عليه".

وأضافت: "اختاري أغاني الألبوم بكل حب بس لأكثر من ألبوم، لأن هذا لن يكون الأخير".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان