رئيس التحرير: عادل صبري 06:56 مساءً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بميزانية 15 مليون جنيه يشارك فيلم "الطيب والشرس واللعوب" في عيد الأضحي

بميزانية 15 مليون جنيه يشارك فيلم الطيب والشرس واللعوب في عيد الأضحي

فن وثقافة

الفنان بيومى فؤاد

بميزانية 15 مليون جنيه يشارك فيلم "الطيب والشرس واللعوب" في عيد الأضحي

أدهم المصري 14 يوليو 2019 14:16

تقضي أسرة فيلم "الطيب والشرس واللعوب" ما يزيد عن 15 ساعة بشكل يومي بين ديكورات التصوير وخاصة بعد أن وافق جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية علي سيناريو العمل بدون أى تعديلات، كى يتم عرض العمل خلال السباق السينمائي لموسم عيد الأضحي المقبل، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات.

وأكد الفنان بيؤمي فؤاد بطل العمل إنه يجسد شخصية "اللعوب" خلال أحداث العمل ويعتبر الدور الذي قام به مختلفًا تمامًا عن كل الأدوار التي قدمها من قبل، مشيرًا إلى أن الجمهور سوف يرى شخصية لم يرأها من قبل في شخصية الرجل اللعوب.


وتدور أحداث فيلم " الطيب والشرس واللعوب" حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية، ويشارك فى بطولة فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، مى كساب وبيومى فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحى وطارق الإبيارى، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامى رزق الله

وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 15 مليون جنيه نظرًا لما يحتاجه العمل من تأجير ديكورات وشراء معدات جديدة.

ويجسد الفنان أحمد فتحى ضمن أحداث العلم شخصية شاب طيب تعرض للعديد من المواقف في حياته الفنية تجعله يعتزل بعد أن يكون على ابواب النجومية، بينما يقدم الفنان محمد سلام شخصية شاب سرش، أما شخصية اللعوب فكانت من حظ الفنان بيومي فؤاد.


ومن المقرر أن يشارك في سباق عيد الأضحي عدد من الأعمال السينمائية منها "ولاد رزق 2، والفيلم الأزرق 2، والكنز 2، وفيلم خيال مآتة، وأخيرًا فيلم "الطيب والشرس واللعوب".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان